صلح أحمد العوضي و وائل عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد العوضي برفقة وائل عبد العزيز والأخير يوصيه بـ شقيقته ياسمين عبد العزيز: خد بالك من وحش الكون

26 حزيران 2021 20:10

أعلن الفنان وائل عبد العزيز خبر تصالحه مع النجم أحمد العوضي، زوج شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفاجأ النجم الشاب جمهوره ومتابعيه بـ صورة جديدة جمعته بـ زوج الأخيرة، كاشفاً عن انتهاء الخلاف الذي كان قائماً بينهما.




وائل شقيق ياسمين عبد العزيز

ونشر النجم المصري صورة جديدة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهر فيها وهو يضحك برفقة العوضي، معلقاً عليها بـ القول:" حمداً لله على السلامة يا عوضي.. لا محب إلا من بعد عداوة.. وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا..".

وأثار إعلان الفنان وائل عبد العزيز تفاعل النشطاء، الذين باركوا له على الصلح وأربوا عن سعادتهم الكبيرة بـ انتهاء الخلاف القائم بينهما، وفي التعليقات:" ياسمين عبد العزيز محظوظة.. عرفت معزتها عند الجمهور العربي.. لازم تشكري الحربوئة ولو أني لا أعلم معنى كلمة حربوئة.. ولكن والله حربوئة ونص".


و" أكتر حاجة فرحتني النهار ده هي الصورة دي.. وياسمين عبد العزيز محظوظة أنها عندها اثنين رجالة حلوين وجدعين زيك أنت وأحمد"، و" فرحت مش عارف ليه"، و" العوضي جدع وأنت محترم ربنا يخليكم لبعض"، و" ده الأخ.. لما يلاقي أنه فيه ناس على أخته ينسى كل حاجة ويقف جنبها"، و" الف مبروك.. أيوه كده.. حمد لله على سلامتكم كلكم.. ويا رب دائماً متجمعين في الخير"، و" فرحت جداً".

وائل يرد على ادعاءات ليلى حلاوة بحق شقيقته ياسمين عبد العزيز

وأتى هذا بعد يوم واحد من رد النجم الشاب على الاتهامات التي وجهت لشقيقته من ابنة زوجها السابق محمد حلاوة، والتي اتهمتها بـ خطف والدهم منهم وابعادهم عن أشقائهم والحيلولة دون تواصلهم والتقرب من بعضهم البعض.

وهو ما نفاه الفنان الشاب جملة وتفصيلاً من خلال مشاركة عدة صور جمعتهم بـ ليلى حلاوة في حفل عيد ميلاد شقيقها من والدها وياسمين، والذي أقيم عقب انفصال الأخيرين عن بعضهما البعض.

بدت في إحدى الصور ياسمين وهي تتوسط ليلى وزوجها وتضمهما والابتسامة تعتلي وجه الجميع، معلقاً على المنشور بتساؤل حول كيفية انقطاعهم عن التواصل مع بعضهم بفعل شقيقته طوال السبعة عشر عاماً من زواجها وكيفية دعمها لها بعد الطلاق وحضورها عيد ميلاد شقيقها سيف في حال عدم تواصلهم.

وأكد وائل في ختام منشوره إلى أنه سيرد على المتطاولين على شقيقته، قبل أن يطالب بـ احترام حياة الثنائي ( ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة)، بـ اعتبار أن كل منهم أصبح لديه عائلة بـ معزل عن الآخر.