حقيقة إلغاء الإقامة الذهبية الخاصة بـ نسرين طافش في دولة الإمارات

فن ومشاهير

نسرين طافش تعلق بشكل مبطن على أخبار إلغاء الإقامة الذهبية الخاصة بها من قبل دولة الإمارات

27 حزيران 2021 13:52

فندت الفنانة نسرين طافش الأخبار المتداولة حول سحب الإقامة الذهبية منها بـ التزامن مع منحها للعديد من نجوم سورية ومصر من قبل القائمين على مدينة دبي، وارتأت النجمة الشابة تعرية الشائعات المتداولة حول سحب تأشيرتها الذهبية بـ منشور فكاهي مقتضب، تمنت فيه الرزق بعدد الأخبار الكاذبة التي تُشاع حولها.



نسرين طافش

ونشرت النجمة الشهيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها..".

وهو ما اعتبره العديد من النشطاء تكذيباً منها للأخبار التي انطلقت خلال الساعات الماضية حول إلغاء القائمين على مدينة دبي لإقامتها الذهبية وحرمانها منها، دون توضيح الأسباب وراء ذلك أو تأكيد الأخبار بـ وثائق أو تصريح رسمي من قبل المعنيين.


الأمر الذي أثار شكوك محبي النجمة الشابة حول صحة الخبر، وأحدث ضجة كبيرة بين أوساط النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن الأسباب وراء إلغاء الإقامة الذهبية الخاصة بها في حال صدق الأمر.

نسرين طافش بـ إطلالات جريئة في جزر المالديف

وجذبت الفنانة الشابة أنظار الجمهور إليها خلال الأيام الماضية، إثر مشاركتها عدة صور جريئة لها، وثقت من خلالها بعض تفاصيل رحلة الاستجمام التي قضتها في جزر المالديف.


بدت في إحداها وهي تتناول الفطور داخل حمام السباحة، مرتدية مايوه من اللون الأحمر الناري، فيما ظهرت في صورة أخرى وهي تستمتع بـ الجلوس على الأرجوحة، قبل أن توثق مشاهدتها لـ غروب الشمس بعد استمتاعها بـ قيادة الدراجة الهوائية.

أعمال نسرين طافش

الجدير بـ الذكر أن الفنانة نسرين طافش، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " المداح"، الذي خاضت بطولته إلى جانب ثُلة من النجوم، نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما تنافست أيضاً من خلال بطولة مسلسل إذاعي حمل عنوان " آند رويد" إلى جانب الفنان المصري أحمد عز.