هالة سرحان تدخل على خط أزمة ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

فن ومشاهير

هالة سرحان تعلن عن تعاقد دار Cartier العالمية مع ياسمين صبري وتشيد بها ضد جورجينا رودريغز

27 حزيران 2021 19:05

علقت الإعلامية المصرية هالة سرحان على الاتهامات المتبادلة بين جمهور الفنانة ياسمين صبري ومحبي خطيبة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، حول من فيهما تقلد الأخرى لناحية الظهور.



هالة سرحان تشيد بـ ياسمين صبري 

وغردت مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة على الجدل الحاصل على صفحات السوشيال ميديا، والذي زاد خلال اليومين بعد توجيه عارضة الأزياء الإسبانية رسالة لاذعة لـ الفنانة المصرية من خلال منشور مقتضب، دعتها فيه للبقاء على شخصيتها دون التشبه بها، قبل أن تشير إليها ذاكرة الحساب الموثق الحامل لـ اسمها على منصة تطبيق فيسبوك.

وتغزلت سرحان بمواطنتها واصفة إياها بـ ذات الوجه الجميل، بعدما وصفّت التعليقات التي طالت الأخيرة بـ السمجة الثقيلة، قائلة:" جميلة وأنيقة و لوحة فنية.. العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية.. جهل وغباء وبواخة وسماجة..عموماً ياسمين المصرية بديعة المحيا.. أصبحت وجه عالمي.. تعاقد معها Cartier.. أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية..".


وهو ما استوجب رداً من ياسمين التي شكرتها على كلامها الراقي، قائلة:" أستاذتنا هالة.. شكراً جزيلاً لـ رقي كلامك.. وجمال قلبك..".


وتفاعل جمهور النجمتين المصريتين مع التناغم الراقي الذي بدر منهما، في معرض تعليق الأولى على واقعة التشبة بـ جورجينا وإعلانها تعاقد دار Cartier مع ياسمين، ورد الاخيرة المقتضب الذي أوفى سرحان حقها.

وجاء في التعليقات:" العسل بـ زيادة منورة الدنيا يا قمر"، و" تستأهل والله هي جميلة وهذي القمر وأنا بحبها"، و" برنسيسة مصرية صورة مشرفة شكلاً وروحاً وأخلاقاً"، و" ياسمين أيقونة الجمال والأناقة أنا أشوفها".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية، التي أكدت على وجهة نظر أصحابها بـ تقليد الفنانة المصرية لـ نظيرتها الإسبانية، بينما انتقد البعض الأسلوب الذي أعلنت به الإعلامية المصرية على تعاقد مواطنتها مع دار المجوهرات العالمية.

أعمال ياسمين صبري

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2021، دون أن تكشف الأسباب وراء وذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض قبل عام من الآن وتحديداً في موسم دراما 2020.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم.