نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

نوال الزغبي تسجل موقفا لصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة التسريب الصوتي المسيء

28 حزيران 2021 17:44

ساندت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نظيرتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، على هامش فضيحة التسريب الصوتي المنسوب لـ حسين حبيب والد حسام حبيب، والذي جاء فيه تفاصيل مخطط العائلة لتزوجيه من شيرين، بهدف الإنجاب، وحديثه عن عدم احترام زوجته لها بـ اعتبارها من بيئة شعبية وطبقة مختلفة عن طبقتهم الاجتماعية، وتحكم نجله بـ أموالها من خلال توكيل رسمي يخوله سحب المال من حساباتها البنكية دون الرجوع إليها.



نوال الزغبي تساند شيرين عبد الوهاب

وغردت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الفنانة الذهبية تحت وسم " كلنا شيرين"، معبّرة عن دعمها الكبير لـ زميلتها المصرية في الفضيحة المدوية التي أثارت الرأي العام خلال الساعات الماضية والتي كشفت زيف تعامل الفنان حسام حبيب معها وخيانته لـ ثقتها وعدم التزامه بصون الأمانة والثقة الممنوحة له من قبلها ( في حال ثبُت الاتهام).

وقالت الزغبي في نص تغريديتها المقتضبة المنشورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر:" كلنا شيرين عبد الوهاب.. الفن الأصيل والقلب الأبيض.. بـ تبقي الحياة الحلوة.. منحبك كتير.. والله دائماً معك".

وأثارت تغريدة الفنانة اللبنانية تفاعل النشطاء، الذين أشادوا بموقفها من واقفة التسجيل الصوتي المسرب ودعمها الصريح لـ شيرين في أزمتها الحالية، وسط تضارب التصريحات المضادة بين النفي والتأكيد من قبل حسين حبيب وناشرة التسجيل الصوتي، مالكة موقع الجرس، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وجاء في التعليقات:" نونو فعلاً أنتِ النجمة الذهبية وكلامك ذهب.. من عشق وفانز نوال الزغبي.. كلنا شيرين عبد الوهاب.. فنانة كبيرة وعظيمة.."، " أحلى نوال وشيرين.. صباح الحب.. الله يديم المحبة"، و" حسام حبيب هو نفسه لي باستلوا إيده عـ المسرح بحياتك ما توثق بحدا حتى أهل البيت.."، و" ربنا كشف لها المتلونين على شان هي طيبة أنتوا ما لكم بخت ليه مع الرجالة مع إنكم حلوين بيطمعوا فيكم منهم لله".

رد والد حسام حبيب على التسجيل المسيء لـ شيرين عبد الوهاب

ونفى حسين حبيب والد الفنان المصري، كل الشريط الصوتي المنسوب له، وقال في تصريحات صحافية أن الاتهام الموجه إليه افتراء كاذب، وهدد بـ مقاضاة المجلة الناشرة للتسريب، بعدما وصفها بـ المجلة الصفراء القائمة على الفضائح، متهماً القائمين عليها بـ التزوير من خلال الإشارة إلى أن الصوت الوارد في التسجيل ليس صوته.

رد نضال الأحمدية على نفي والد حسام حبيب علاقته بـ التسجيل المسيء لـ شيرين عبد الوهاب

بدورها، أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حقيقة التسريب الصوتي، موضحة أن الصوت الوارد فيه يعود لـ حسين حبيب، وأن صحافيي مجلتها ( الجرس) تمكنوا من استدراجه على مدى أشهر للوصول لـ اعترافات حول علاقتهم بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، مبينة أن هذا التسجيل نتاج عملية استقصائية.

وتمنعت الأحمدية في تصريحات صحافية عن ذكر تفاصيل الوصول لـ والد الفنان حسام حبيب وكيفية استدراجه للحديث والبوح بكل ما جاء في المقطع الصوتي، بـ اعتبارها أن العملية الاستقصائية جاءت للدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعن التهديدات التي أطلقها حسين حبيب بـ مقاضاة المجلة في مصر بـ حال وجود مكاتب لهم في البلاد، كشفت نضال الأحمدية عن عدم ممانعتها للأمر، خاصة وأن المحكمة ستستند في القضية على بصمة الصوت الواردة في التسريب لمعرفة حقيقة الاتهام الموجه لهم لـ والد حسام حبيب ( بحسب سبوتنيك).