باسم مغنية مكرم بـ الإقامة الذهبية

فن ومشاهير

باسم مغنية مكرم بـ الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة والجمهور بين مبارك ومتساءل عن مضمونها

28 حزيران 2021 18:59

أعلن الفنان اللبناني باسم مغنية عن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووجه كلمة شكر مقتضبة للقائمين على الأمر من رجالات ومسؤولي مدينة دبي.



باسم مغنية

وقال الفنان اللبناني في معرض إعلانه، الذي نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" أتقدم بـ خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة.. وكل الشكر والتقدير لـ هيئة الثقافة والفنون بـ دبي على دعمها للفنانين والمبدعين..".

وحاز منشور مغنية على تفاعل متابعيه من مشاهير وعامة، الذين انهمروا عليه مباركين له ومهنئين، وفي التعليقات:" ألف مبروك يا أخي"، و" ألف مبروك أستاذ"، و" مبروك"، و" إن شاء الله ألف مبروك.. كل التهاني".


وتساءل بعض المتابعين حول ماهية الإقامة الذهبية وسبب منح دولة الإمارات لهذه التأشيرة لعدد كبير من مشاهير الفن العربي، حيث كتبت متابعة:" شو قصة هـ الإقامات الذهبية إلي فجأة وزعوها على الفنانين"، و" ما حدا بدو يفحص.. شو قصة الإقامة الذهبية"، و" ألف مبروك عليك بس شو يعني إقامة ذهبية".

الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة

وكرمت الإمارات خلال الفترة الماضية، كوكبة من مشاهير الفن العربي بـ التأشيرة الذهبية، بهدف تسهيل تحركاتهم في البلاد، بغية مزاولة أعمالهم بسهولة، بهدف تحقيق النجاح والإنجاز ضمن بيئة استثمارية مشجعة.

ومن أشهر النجوم الذين حصلوا مؤخراً على الإقامة الذهبية:" الفنان بسام كوسا، النجمة نجوى كرم، الفنان هاني شاكر، النجم العراقي سيف نبيل، الفنان محمد رمضان، مي عمر، محمد سامي، والفنان السوري ناصيف زيتون".

أعمال باسم مغنية

تجدر الإشارة إلى أن الفنان باسم مغنية، حضر مؤخراً في مسلسل " للموت" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية اللبنانية، نذكر منهم:" الفنانة صباح الجزائري، الفنان القدير أحمد الزين، محمد الأحمد، ماغي بو غصن، خالد القيش، دانييلا رحمة، القديرة رندة كعدي، فادي أبي سمرا"، والعمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر.