تصاعد حرب الردود بين حسام حبيب والإعلامية نضال الأحمدية

فن ومشاهير

حسام حبيب يتهم نضال الأحمدية بـ إدارة أعمال غير مشروعة والأخيرة: لم نعرفك إلا زوج الست شيرين عبد الوهاب

30 حزيران 2021 12:59

تصاعدت وتيرة تداعيات التسجيل الصوتي المسرب لـ والد الفنان حسام حبيب، حول علاقة الأخير بـ زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وموقف والديه منها واحترامهما لها، واتجهت الأحداث بين نفي حسين حبيب علاقته بـ التسجيل وتأكيد ناشرة التسريب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية له، وبين البينين وضِع كل من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في دائرة الضوء، حيث سارع كل منهما لتأكيد حبه للآخر وطمأنة الجمهور، قبل أن يفجر النجم المصري مفاجأة حول علاقته بـ والده ويهدده والإعلامية اللبنانية بـ اتخاذ إجراءات قانونية ضدهما.




شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب

شهدت الساعات القليلة الماضية حرب ردود مضادة من قبل الملحن والفنان حسام حبيب والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على هامش تسريب الأخيرة تسجيلاً صوتياً لوالد الأول، تحدث فيه عن سرقة نجله لأموال شيرين وعدم احترام والدته لها بـ اعتبارها من طبقة اجتماعية مختلفة، لا ترقى لـ مستواهم الاجتماعي.

وهو ما أثار ردود افعال واسعة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل محبي النجمة المصرية الشهيرة، التي سارعت لتكذيب الاتهامات الموجهة لـ زوجها من قبل والده والدفاع عنه في عدة منشورات صوتية، وصفته فيهم بـ " أنضف رجل على وجه الأرض والخير الذي أنعم به الله عليها"، مضيفة:" الله ما بـ جيب لي حاجة وحشة.. يا جماعة أنا عندي إحساس.. وإحساسي إنه حسام كويس.. لو غير كده كنت حـ أعرف وأحس بـ ده".

نضال الأحمدية تدافع عن نفسها في واقعة التسريب الصوتي

وخرجت ناشرة مجلة الجرس ومسربة التسجيل الصوتي الإعلامية نضال الأحمدية بعد ذلك عن صمتها وعقبّت على ردة فعل المطربة الشهيرة، وقالت في تصريحات متلفزة لـ صالح برنامج تسعين دقيقة لمقدمته الإعلامية بسمة وهبة، أن شيرين لم تكذبها أو المجلة، بل على العكس تماماً أكدت بطريقة غير مباشرة على صحة ادعائهم بـ أن المتحدث بـ الشريط الصوتي هو حسين حبيب، والد زوجها.

وأشارت إلى أن هدفها من العملية الاستقصائية التي أجرتها وتسببت في الحصول على هذه المعلومات، هو حماية شيرين كونها مظلومة وأن ما فعلته عقاب للظالم ( في إشارة لـ حسين حبيب)، قبل أن تعبر عن أملها بأن تصحو الفنانة المصرية من غفلتها وعلى نفسها وما يدور حولها.


وعن الرد الأول لـ زوج شيرين ضدها والذي اتهمها فيه بـ إدارة شبكة غير مشروعة وتهديده لها بـ دفع الثمن غالياً، قائلاً:" ما الذي يسمح لكِ بـ اختراق حياة الناس وإرسال واحدة ليست بـ مذيعة من الشبكة التي تديرينها والناس أجمع تعرف ماهو عملك الحقيقي.. ستدفعين ثمن كبير جداً في شيء ليس من شأنك إلى جانب إرسالك فتاة ليست بمذيعة.. لم أجد لفظ أخلاقي تربيتي تسمح بقوله".

عقبّت الإعلامية اللبنانية في تصريحات صحافية:" هذا الرجل لا نعرفة إلا زوج الست شيرين التي نكن لها كل الاحترام والتقدير.. ولهذا أكتفي بهذا الرد بـ انتظار جولة جديدة".

حسام حبيب يهدد والده ونضال الأحمدية

بدوره، علق حسام حبيب على فضيحة التسريب الصوتي وما جاء فيه على لسان والده، موضحاً أن علاقته بـ والده شبه مقطوعة، متهماً الأحمدية بـ استغلال الأمر للتصدر على خلافهما، وتساءل عن كيفية استدراجها لـ والده كونها قالت بأن متابعي زوجته ومتابعي صفحتها ومجلتها كلهم مراسلون لها، قبل أن يوجه لها اتهاماً صريحاً بـ إدارة شبكة بعيدة جداً عن عالم الصحافة والإعلام، قائلاً بأن ما تفعله يندرج تحت مسمى الاتجار بـ البشر.



وهدد حبيب والده بـ اقتضاء حق شيرين منه بـ القانون، موضحاً أنه اتخذ قراره بعد الحصول على فتوى شرعية بذلك، كون الأذية وصلت إلى هذا الحد، قبل أن يخرج في فيديو آخر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ويعد الأحمدية بـ مقاضاتها في مصر، بعد ورود معلومات إليه حول عدم إمكانيته مقاضاتها في لبنان، جرّاء تطاولها بعملياتها الاستقصائية على رجالات البلد وخوفهم من الدلائل التي تملكها ضدهم ( بحسب تلميحه وتعبيره).