لحظة سقوط الفنانة جنات في حمام السباحة

فن ومشاهير

الفنانة جنات تتعرض لـ حادث سقوط في حمام السباحة.. بالـ فيديو شاهد ردة فعل زوجها

30 حزيران 2021 19:09

شاركت الفنانة المغربية جنات، متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف يجمعها بـ ابنتها الكبرى " جنات"، وثق لحظة سقوطها في حمام السباحة دون قصد، وسط تعالي ضحكات زوجها الذي كان يسجل الواقعة.



الفنانة جنات

وتصدرت النجمة المغربية المقيمة في مصر، قائمة عمليات البحث الأكثر رواجاً في غوغل، واعتلى اسمها مؤشرات محرك البحث الأمريكي، عقب تداول وانتشار المقطع المرئي، بعد مشاركته من قبل الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وكانت جنات أرفقت الفيديو بـ تعليق فكاهي مقتضب، كتبت فيه:" ما يوقع إلا الشاطر"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا بـ الإيجاب مع حادثة سقوطها في حمام السباحة.

وفي التعليقات:" يا نهار أبيض محمد بـ يضحك قبل ما يقوم يلحق"، و" الله يحفظكم لبعضكم"، و" عسل أوي"، و" أنتِ كويسة قوي"، و" أهم حاجة أنتِ بخير"، و" الحمد لله البنوتة ما وقعت"، و" وأنتِ شاطرة يا جنات"، و" لا بس الوقعة حلوة"، و" يا روحي ربنا سترها معكِ وما وقعت هي.. ربنا يحميها يا رب"، و" أنتِ كويسة طيب".


زوج وأبناء جنات

يشار إلى أن الفنانة المغربية، دخلت القفص الذهبي في العام 2017، وتزوجت من المحامي المصري محمد عثمان، وأثمر زواجهما على إنجاب ابنتهما الكبرى التي أطلقا عليها اسم " جنات" تيمناً بوالدتها وبـ ابنتهما الصغرى " صوفيا" التي أبصرت النور في وقت سابق من شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020.

أعمال الفنانة المغربية جنات

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية جنات، ألبوم " أنا في انتظارك" الذي طرحته في شهر آب/ أغسطس الماضي، والذي روجت له قبل إصدار أغنياته، وذلك من خلال حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

واحتفلت النجمة الشهيرة حينها بـ النجاح الباهر الذي حققته أغنية " أنا في انتظارك" والتي أطلق حمل الألبوم عنوانها، وجاء احتفال جنات بعد تخطي عدد مستمعي الأغنية عبر الـ يوتيوب حاجز الستة ملايين مشاهدة على التطبيق، حيث نشرت حينها عبر INSTAGRAM قائلة:" أنا في انتظارك 6 مليون مشاهدة على يوتيوب".