أفنان الباتل تنشر الـ فيديو الأول لـ رضيعها مشعل البالغ من العمر عشرة أيام

فن ومشاهير

أفنان الباتل تنشر الـ فيديو الأول لـ رضيعها مشعل البالغ من العمر عشرة أيام

30 حزيران 2021 19:20

شاركت المدونة السعودية أفنان الباتل متابعيها عبر حسابها في منصة تطبيق سناب شات، بـ مقطع فيديو قصير، هو الأول من نوعه لـ مولودها مشعل البالغ من العمر عشرة أيام.



أفنان الباتل

وحرصت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي على إخفاء وجه طفلها الرضيع، بينما سُمع في خلفية الفيديو أغنية خاصة يقول مطلعها " هلا بـ مشعل" وهو اسم نجلها المولود حديثاً.

وأرفقت الفنانة السعودية الشابة المنشور بـ جملة قصيرة من الأغنية، أوحت بأن نجلها الصغير ينشد رؤية شقيقه الأكبر تركي، وكتبت:" عيوني قرت بـ بيت عماده من محبة صار.. يا تركي أبشر بـ قلب على لقياك متأمل".


ولادة أفنان الباتل

وأعلنت مشهورة سناب شات، المدونة أفنان الباتل عن وضعها لمولودها الثاني في التاسع عشر من شهر حزيران/ يونيو الحالي، وذلك من خلال منشور مرئي، حمدت الله فيه على عطيته، قبل أن تشكل عن اسم نجلها الصغير.

قائلة:" الحمد لله على ثاني العطايا.. الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً من قلبي.. مشعل بن عبد العزيز.."، مضيفة:" صرخة عذبة أطلقها صغيري.. لـ يبث أروع خبر بـ قدومه للحياة.. مشعل بن عبد العزيز.. دمت نبضاً لقلب والدك ونور عين والدتك..".

وقد أثار إعلان المدونة السعودية تفاعل النشطاء حينها والذين انقسموا بين مهنئ لها على سلامتها وسلامة مولودها مشعل وبين ساخر من حملها وولادتها كونها من حوامل أزمة كورونا.

وجاء في التعليقات الواردة حينها على المنشور:" كانت من حوامل الحجر"، و" الناس صارت تحمل وتولد على شان تصمم هـ المقاطع"، و" ألف مبروك الله يتمم على خير"، و" مبروك".

من هي أفنان الباتل؟

تعتبر أفنان الباتل من المدونات السعوديات البارزات ولاسيما على منصة تطبيق سناب شات، كما أنها من النجمات الناشطات على منصة تطبيق INSTAGRAM ويبلغ عدد متابعيها على التطبيق الشهير، ثمانية ملايين شخص، وتشاركهم في محتواها بعض التفاصيل من حياتها اليومية.

يذكر أن المدونة السعودية الشهيرة أفنان الباتل من مواليد العام 1987، خريجة قسم اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود.

وهي متزوجة من رجل الأعمال عبد العزيز الناصر، والذي ارتبطت به العام 2017، وزُفت إليه في حفل ضخم، استمر على مدى ثلاثة أيام متتالية، وسط حضور ذوي العروسين وأصدقائهم المقربين، وطغى على أجواء حفل الزفاف البذخ والترف، ونذكر هنا إلى أن أفنان الباتل، هي الابنة الكبرى لـ رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.