ارتفاع سعر إقفال الدولار في سوريا اليوم 01 تموز .. وجمود في حركة السوق

العملات الرقمية

ارتفاع سعر إقفال الدولار في سوريا اليوم 01 تموز .. وجمود في حركة السوق

1 تموز 2021 20:16

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء مساء اليوم الخميس 01 تموز 2021.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر إقفال الدولار في سوريا في السوق السوداءـ حيث سجل سعر الدولار في سوريا مساء اليوم ارتفاع طفيف بقيمة خمسة ليرات سورية.

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3200 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3250 ليرة سورية.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أولا بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يُشار إلى أن أخر تحديثات سعر إقفال الدولار في سوريا مساء اليوم الساعة 19:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت