حسين فهمي عن محمد رمضان: من غيره الواد التقيل

فن ومشاهير

حسين فهمي يشيد بـ محمد رمضان ويمنحه لقب الواد التقيل والأخير يشكره لأنه ضد التفرقة العنصرية

2 تموز 2021 15:05

أبدى الفنان محمد رمضان تفاعله مع تصريحات مواطنه الفنان حسين فهمي، حول مستحق لقب " الواد التقيل" وخليفته في المجال الذي يمنحه اللقب الذي أطلقته عليه الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلم " خلي بالك من زوزو".



محمد رمضان وحسين فهمي

ونشر النجم الملقب بـ النمبر 1 شريط فيديو مجتزأ من مقابلة مصورة، ظهر فيه الفنان القدير حسين فهمي، وهو يؤكد على أنه خليفته في عالم الفن، و الذي يستحق لقب " يا واد يا تقيل" الذي رافقته طوال مسيرته الفنية، بعدما أطلقته عليه سندريلا الشاشة العربية، الراحلة سعاد حسني في فيلمها السينمائي " خلي بالك من زوزو".

وقال:" من غيره.. محمد رمضان"، قبل أن يستطرد معبراً عن رأيه الشخصي به، مؤكداً على موهبته الكبيرة ونجاحه المستحق، وهو ما دفع مواطنه النجم الشاب للتعبير عن سعادته الكبيرة بهذه الشهادة.


وذلك من خلال تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور، كتب فيه:" النجم الكبير حسين فهمي.. أعتز بـ شهادتك وبأنك ضد التفرقة العنصرية.. لكي تهدي لقب الواد التقيل لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بـ الله من كلمة أنا".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين الذين أشادوا بـ النجمين وأعربوا عن رأيهم بهما، ومنها:" أول فنان كبير وجميل مثل الفنان الوسيم حسين فهمي يشجعك ويعطيك دافع للتطور والتقدم للأفضل"، و" الأاطير تعرف بعضها"، و" أنت ناجح أوي".

أعمال حسين فهمي ومحمد رمضان

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري القدير، أعلن مؤخراً انضمامه لـ قائمة أبطال الفيلم السينمائي " الفارس"، والذي يعود من خلاله إلى الشاشة الذهبية بعد سنوات من الغياب عن عالم السينما.

وأشار في تصريحات صحافية إلى أنه سيخوض بطولة فيلم الفارس إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أحمد زاهر وصلاح عبد الله".

بينما كان آخر أعمال حسين فهمي، مسلسل " السر" المنتظر عرضه على شاشات التلفزة، وهو من تأليف حسام موسى، و إخراج محمد حمدي، و الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم ، نذكر منهم: " وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري" و غيرهم.

فيما تنافس محمد رمضان في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى"، وهو سيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.