والدة الفنانة جمانة مراد تخطف الأنظار بـ جمالها

فن ومشاهير

والدة الفنانة جمانة مراد حديث الجمهور.. بالـ صورة تعرفوا على الشيخة والدة الفنانة السورية

2 تموز 2021 17:58

تداولت عدة مواقع إخبارية صورة، تجمع الفنانة السورية جمانة مراد بـ السيدة القديرة والدتها ( الشيخة)، وأظهر المنشور جمال الوالدة الذي لم تشوبه علامات التقدم في السن.



جمانة مراد

وأشارت تلك المصادر إلى أن المنشور، تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من قبل النشطاء، الذين أعربوا عن دهشتهم بـ جمال والدة النجمة السورية وانقسموا بين متغزل بها وبين مشيد بـ الشبه الكبير الذي يربط الأم بـ ابنتها.

وخلال بحث موقع النهضة نيوز عن الـ صورة على وسائل التواصل الاجتماعي، لـ رصد تعليقات النشطاء عليها، وجد أن المنشور متداول منذ عامين، وكان المنشور الأول الذي تكشف فيه جمانة عن صورة والدتها الشيخة، والذي نشرته حينها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، احتفالاً منها بـ عيد الأم والذي تزامن مع احتفالها هي بـ عيد ميلاد نجلها الأكبر " محمد".

وأرفقت الممثلة السورية منشورها حينها بـ تعليق مقتضب، احتفت من خلاله بـ والدتها، قائلة:" كل عام وأنتِ بخير يا أمي.. الله يخلي لي ياكِ ويطول بـ عمرك ويديم عليكِ صحتك يا حبيبتي.." نقلاً عن مجلة الجرس.


جديد جمانة مراد

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة السورية، المقيمة في مصر عن انضمامها لقائمة أبطال فيلم سينمائي جديد، وأوضحت في تقارير صحافية أن هذا العمل سيجمعها للمرة الثانية بـ المنتج والمخرج وائل عبد الله، بعد تعاونهما سوياً في فيلم " الحفلة".

أعمال جمانة مراد

بينما كان آخر أعمالها الفنية على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " خيانة عهد"، الذي عرض أواخر العام الماضي 2020، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان و سيناريو وحوار أمين جمال، و من إخراج سامح عبد العزيز.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " يسرا، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنا، خالد سرحان، عبير صبري، مصطفى درويش، هدى الأتربي، تيام مصطفى قمر" و غيرهم .