منى واصف تستمتع بـ إجازتها الصيفية برفقة دانا جبر ومصطفى الخاني

فن ومشاهير

منى واصف تستمتع بـ إجازتها الصيفية برفقة دانا جبر ومصطفى الخاني.. صورة

3 تموز 2021 11:35

شارك الفنان مصطفى الخاني صورة جديدة جمعته بـ النجمة الشابة دانا جبر والفنانة القديرة منى واصف عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدا فيها النجوم بـ إطلالة صيفية مريحية.



منى واصف

وأثار منشور الفنان السوري مصطفى الخاني شهية المتابعين من مشاهير وعامة للتعليق، والذين انهمروا على المنشور بـ تعليقاتهم الإيجابية، التي رحبت وأشادت بـ إطلالتهم ولا سيما الظهور الحديث لـ واصف الملقبة بـ سنديانة الدراما السورية، والذين تغزلوا بها بـ استخدام بعض من أسماء شخصياتها الدرامية.

وجاء في التعليقات:" أم جوزيف"، و" محبة كبيرة"، و" جميلة أم جوزيف"، و" جميلة أم جوزيف وأم عبد الله النمس الواوي"، و" يا روعة الصورة هضامة السيدة منى واصف"، و" الله يخليكم لبعض يا غوالي كثير حلو ما شاء الله"، و" هلا في عمو النمس والله"، و" منورين ومنور حبيبي جحدر"، و" حلوين"، و" فخامة".

وضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ المنشور، حيث تناقلها النشطاء عبر حساباتهم الناشطة في السوشيال ميديا، معربين عن سعادتهم الكبير لـ رؤية النجمة القديرة منى واصف، بـ اعتبارهم أن هذه الصورة من الصور النادرة لها، كونها من الفنانات القديرات المُقلات في ظهورهنَّ على وسائل الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.


جديد منى واصف

وعلى الصعيد الفني، تتحضر الفنانة القديرة لـ تصوير مشاهدها في الجزء الخامس والأخير من مسلسل " الهيبة" الذي سيطرح تحت عنوان " الهيبة جبل"، وقد كشفت بعض وسائل الإعلام عن حزن النجمة الشهيرة لـ إسدال الستار على العمل واتخاذ قرار صناعه بـ التوقف عند هذا الموسم ليكون الأخير في سلسلة الهيبة.

وذلك للعلاقة الوطيدة التي نشأت بينها وبين أبطاله الأساسيين وطاقمه الفني، بدءاً من مخرجه سامر البرقاوي وصولاً لكل فريق التصوير والإضاءة.


أبطال مسلسل الهيبة جبل

وستطل النجمة منى واصف في الموسم الخامس من مسلسل الهيبة إلى جانب نجوم العمل وشخصياته الأساسية، وهم:" الفنان تيم حسن ( جبل)، عبده شاهين ( شاهين)، روزينا لاذقاني ( منى)، ختام اللحام ( أم شاهين)"، ويذكر أن الفنان أويس مخللاتي الشهير بـ شخصية صخر في العمل، سيغيب عن الجزء الأخير من الهيبة.