شيرين عبد الوهاب تشكر هؤلاء الفنانين

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتوجه لهؤلاء الفنانين بـ رسالة شكر على هامش موقفهم من أزمتها الأخيرة مع والد حسام حبيب

3 تموز 2021 14:28

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن امتنانها الكبير لكل زملائها المشاهير، الذين ساندوها في أزمة التسريب الصوتي الخاص بـ والد زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حرصت على توجيه رسالة شكر ومحبة لهم مع ذكر أسمائهم على الملأ، وذلك في منشور مقتضب، غردت به عبر منصة تطبيق تويتر.



شيرين عبد الوهاب

وكتبت النجمة المصرية الشهيرة في تغريدتها المقتضبة:" أحب أن أشكر عائلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليِّ ولـ حسام وحبهم.. أخواتي وزملائي وأساتذتي.. ربنا يخليكم ليِّ..".

وأشارت شيرين في ختام منشورها لعدد من النجوم وهم الذين كان لهم دور واضح وموقف صريح في أزمتها الأخيرة، وهم:" الفنانة نوال الزغبي، شيريهان، درة، فيفي عبده، حورية فرغلي، رانيا ياسين، أحمد فلوكس، مصطفى درويش، شماء سيف".

وأتى هذا على هامش واقعة التسجيل الصوتي لـ حسين حبيب، والد حسام الذي كشف فيه استخدام نجله للتوكيل الخاص بـ إدارة حسابات زوجته شيرين لسحب الأموال منها دون الرجوع إليها، واستعداده للزواج بـ غيرها بهدف إنجاب الأطفال وإيهامها بطلاق وهمي.

وهو ما أثار ردود فعل واسعة من قبل محبي الثنائي وجمهورهما، الذين انقسموا بين مكذب للأخبار ومشكك في أقوال والد الملحن المصري وبين داعٍ ومدافع لـ شيرين.

النجوم المتفاعلين مع أزمة شيرين عبد الوهاب

ومن أبرز وأوائل المتفاعلين مع الخبر ومع وسم " كلنا شيرين عبد الوهاب"، الذي انطلق عبر تويتر فور انتشار التسريب الصوتي، النجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي غردت قائلة:" كلنا شيرين عبد الوهاب.. الفن الأصيل والقلب الأبيض.. بـ تبقي الحياة الحلوة.. منحبك كتير.. والله دائماً معك".

والنجم وائل عبد العزيز الذي كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:" صعبان عليَّ شيرين جداً..ليه كده بس"، ومواطنته النجمة شريهان العائدة من بعد الغياب، التي دعمت شيرين وزوجها حسام في تغريدة مقتضبة، كتبت فيها:

" بنت مصر وبنت قلبي في قلب وعصمة رجل أمين عليها.. الحمد والشكر لله.. شيرين عبد الوهاب صوت مصر.. الرجولة أفعال وليست أقوال.. أصف حسام حبيب بـ الرجولة هذا وصف وليست نصيحة.. حماكم ربي بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبداً..".