رانيا يوسف تتجاهل المنتقدين وتطل بـ المايوه

فن ومشاهير

رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالاتها بـ صور جريئة جديدة

3 تموز 2021 17:31

تجاهلت الفنانة المصرية رانيا يوسف كل الانتقادات التي تطالها على منصات التواصل الاجتماعي، جراء إطلالاتها الجريئة، ونشرت صوراً جديدة لها من أجواء رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية البحرية، وظهرت النجمة الشهيرة بـ إطلالة جريئة من اللون الأحمر، وبدت مرتدية مايوه جريء بـ قصة V واسعة ناحية الصدر.


رانيا يوسف

وتصدرت النجمة المصرية الشهيرة مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول الـ صور الجديدة لها في وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا.

وشنَّ النشطاء بعد ذلك هجوماً لاذعاً على يوسف، حيث تجددت الاتهامات الموجهة لها بـ إثارة الجدل وتعمد لفت الأنظار إليها، بل وتجاوزت ذلك وصولاً لاتهام البعض لها بـ المرض وعدم ثبات قدرتها النفسية والعقلية.


وجاء في التعليقات:" أنتِ واضح عندك انفصام ونوع من الجنون.. ممكن الهدف من هيك صور؟.. وبتحاربي المتحرشين وأنه بتوصفيهم بغير السوييين وأنتِ صورك واستفزازاتك شو.."، و" نقولي لنا لا للتحرش.. ارحمونا"، و" ربنا يشرح صدرك بـ الإيمان"، و" إيه القرف ده بجد الرب يهديكِ".

ولم يخلو الأمر من التعليقات الإيجابية ودعم محبي الفنانة المصرية، الذين تغزلوا بها وبجمال إطلالتها، حيث كتبت متابعة:" قمر ما شاء الله"، وعلقت أخرى:" أنا شكلي هـ بدأ أشجع الاهلي بسببك"، و" الطقم قمر عليكِ يا قلبي"، و" استمتعي بعطلة نهاية أسبوع لطيفة"، و" قمر"، و" مزة".


وتصدت رانيا يوسف في وقت سابق للانتقادات التي تطال تحررها وتحرر النساء سواءً بـ الفكر أو اللباس، وذلك من خلال تعليق قصير، أرفقته بإحدى إطلالاتها الأخيرة، شددت فيه على ضرورة تمسك الفتيات بحقهنَّ في العيش كما يحببنَّ لناحية اللباس والمجاهرة في أفكارهنَّ دون خوف من ردود الفعل السلبية.

وكتبت:" ارتدي من الثياب ما يعجبك واعتنقي من الدين ما بـ الله يوصلك..واعلمي أن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد.. تمسكي بـ الإنسانية وتحرري في رحابها.. فـ الله قد خلقنا عليها ناظراً لـ قلوبنا التي هي في الصدور.. وسامحي من أساء إليكِ.. فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد..".

جديد رانيا يوسف

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف، بدأت مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الموسم الخامس من مسلسل " الأنسة فرح"، والذي تشارك في إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، مريم الخشت" وغيرهم.