أحمد حاتم يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ السباحة

فن ومشاهير

أحمد حاتم يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ إنجاز رياضي

4 تموز 2021 11:49

حقق الفنان المصري أحمد حاتم إنجازاً رياضياً عالمياً في السباحة، خوله دخول موسوعة غينيس، بعدما حطم الرقم القياسي في سباق التتابع 100x50.



أحمد حاتم

تتخطى مواهب وهوايات الفنان المصري الشاب عالم الفن ومجال التمثيل وصولاً إلى عالم الرياضة، فمن المعروف عنه حبه وشغفه بـ السباحة والعوم.

وترجم النجم أحمد حاتم براعته في العوم من خلال مشاركته في إحدى الألعاب والمسابقات الرياضية، وذلك بعد انضمامه إلى منتخب بلده مصر للسباحة.

وحقق الفنان الشاب إنجازاً كبيراً، عقب تحطيمه الرقم القياشي المسجل في سباق التتابع 100x50، مما خوله دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وقد شارك في منافسة سباق الخمسين متر حرة تتابع إلى جانب مائة سباح مصري.

واستطاع تحطيم الرقم المسجل بـ اسم المنتخب الإنجليزي في العام 2019 بـ زمن قدره ثلاث وأربعون دقيقة واثنان وثلاثين ثانية، بمدة قياسية بلغ زمنها اثنان وأربعين دقيقة واثنا عشر ثانية، ليدخل بذلك الموسوعة العالمية غينيس.


أعمال أحمد حاتم

ويعرض للفنان المصري الشهير حالياً مسلسل " ليه لأ" بموسمه الثاني، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما التلفزيونية، نذكر منهم:" منة شلبي، مراد مكرم، مها أبو عوف".

وبمشاركة عدد من نجوم الفن والمواهب التمثيلية، ومنهم:" تامر نبيل، سارة عبد الرحمن، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، يارا جبران، ريم حجاب، سمير جوهر، أشجي خالد".

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الثاني من مسلسل " ليه لأ" من تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومن إخراج مريم أبو عوف.


بينما كان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم في عالم السينما، فيلم " الغسالة " ، الذي عرض أواخر العام الماضي في دور العرض وتحديداً في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، و الذي تصدر حينها شباك التذاكر وتقدم على ستة أفلام أخرى.

وفيلم " الغسالة" من تأليف عادل صليب وإخراج عادل عبد الحميد ، و الذي شاركه في بطولته في بطولته عدد من الفنانين نذكر منهم " محمود حميدة، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، سامي مغاوري، محمد ثروت، محمود الليثي، محمد سلام" .