شفاء مي حريري من عدوى السلالة الهندية لـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

دلتا.. مي حريري تعلن شفائها من عدوى السلالة الهندية لـ فيروس كورونا

4 تموز 2021 18:37

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن مستجدات حالتها الصحية، بعدما أعلنت في وقت سابق من شهر حزيران/ يونيو الماضي خبر إصابتها بـ عدوى السلالة الهندية لـ فيروس كورونا التاجي المستجد " دلتا".



مي حريري

وخرجت النجمة اللبنانية المقيمة في لندن مساء يوم أمس السبت، بـ فيديو قصير، نشرته عبر خاصة القصص القصيرة المصورة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

طمأنت فيه مي المتابعين على حالتها الصحية بـ الكشف عن تفاصيل وضعها الحالي، قائلة:" ستة عشر يوماً لن أنساهم في حياتي.. الحمد لله بتُّ بحالٍ أفضل.. كنت قد أخذت التطعيم ضد الفيروس في الأول من شهر حزيران الماضي.. يعد ذلك بـ عشرة أيام التقطت كورنا المتحور الهندي..".



وتابعت:" الحمد لله.. الآن أنا بخير.. خرجت من المستشفى وأصبحت في المنزل.. وأصبح بمقدوري الخروج.."، وكتبت النجمة اللبنانية على الفيديو الذي نشرته على جزأين:" الحمد لله.. أشكرك وأحمدك يا رب اني قمت بـ السلامة..".

وبدت علامات الإرهاق و التعب على وجه الفنانة اللبناية مي حريري، كما ظهرت آثار بعض التقرحات على شفتيها بـ فعل أعراض السلالة الهندية لـ فيروس كورونا التاجي المستجد " دلتا".


كورونا سلالة المتحور الهندي دلتا

وكانت النجمة اللبنانية قد صرحت في وقت سابق بـ خبر إصابتها بعدوى السلالة الهندية، وذلك في مداخلة هاتفية لصالح أحد البرامج التلفزيوينة، موضحة أن أعراض المتحور الجديد " دلتا"، ظهرت عليها بعد عشرة أيام من خضوعها بـ التطعيم بـ الجرعة الأولى من لقاح كورونا في لندن ( محل إقامتها).


وبدا صوتها خلال المداخلة متعباً للغاية، وهو ما علقت عليه حينها بالقول أن التعب يسيطر عليها ويمنعها من التحدص بسهولة، قبل أن تكشف بأنها تخضع للعلاج داخل إحدى المستشفيات وتتبع بروتوكول صحي تحت إشراف الأطباء بهدف التخلص من أعراض فيروس كورونا التاجي المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية مي حريري، سافرت إلى مدينة لندن الإنجليزية العام الماضي، بهدف العلاج على هامش إصابتها الشديدة التي تعرضت لها، إثر انفجار مرفأ بيروت، والتي نتجت عن تطاير زجاج منزلها جراء الانفجار ودخوله في وجهها وجسدها.