كارمن لبس تكشف أسباب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم

فن ومشاهير

كارمن لبس تكشف أسباب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم

4 تموز 2021 18:50

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لبس غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، لكاتبه ومخرجه فادس سليم، الذي تعاون في سيناريو الموسم الثاني من العمل مع السناريست شادي كيوان.



كارمن لبس

وصرحت النجمة اللبنانية الشهيرة بـ أسباب غيابها عن المسلسل البوليسي من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، كتبت فيه:

" بدي خبر الكل إنه للأسف مش رح كون بـ الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.. بسبب الظروف إلي قطعت.. جربنا كتير أنا وفادي سليم أنه ننسق الأوقات.. بس للأسف ما مشي الحال.. بـ تمنى لكل الفريق إلي كمّل بـ المسلسل كل التوفيق وإن شاء الله بـ ينجح بعد أكتر من الجزء الأول..".


وأتى منشور كارمن بعد أيام قليلة من إعلان المخرج فادي سليم انهاء عمليات تصوير الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، وذلك بعد تأجيل واحد طال عمليات تصويره لـ ظرف إنساني أصاب مخرجه، مما أدى إلى توقف عرضه في شهر رمضان الماضي.

ولم يعلن المخرج السوري موعد طرح العمل على شاشات التلفزة، سواءً في موسم الخريف المقبل ونهاية العام أم في موسم دراما رمضان القادم 2022.

الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، شهد بعض التغييرات لناحية الممثلين، حيث تم استبدال أصحاب بعض الشخصيات في العمل بـ فنانين آخرين، نتيجة عدم تمكنهم من تصوير الجزء الثاني من العمل.

ويضم المسلسل البوليسي على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الفن والدراما التلفزيونية، نذكر منهم:" غسان مسعود، فاديا خطاب، محمد الأحمد، السدير مسعود، رنا شميس، يزن خليل، منة فضالي، جيانا عنيد، عبد المنعم عمايري، مصطفى المصطفى، شادي الصفدي".


آخر أعمال الفنانة كارمن لبس

وبـ العودة إلى الفنانة اللبنانية كارمن لبس، حضرت النجمة الشهيرة في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل " عشرين عشرين"، والذي حققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ شخصية " رسمية" التي جسدتها فيه.

وشارك في العمل نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" قصي خولي، نادين نجيم، رامي عياش، رندة كعدي، فادي إبراهيم، رواد عليو، طوني عيسى، يوسف حداد" وغيرهم كوكبة من النجوم.