سلافة معمار ترد على نادين تحسين بيك

فن ومشاهير

سلافة معمار ترد على تصريحات نادين تحسين بيك بعدما رفضت المقارنة بينهما على الهواء

6 تموز 2021 19:49

أشادت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بـ زميلتها النجمة سلافة معمار خلال لقاء إذعي أجريَّ معها لصالح أحد البرامج الإذاعية، رافضة المقارنة بينهما في اتباع أسلوب عدم استغلال منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل والانتشار وتسويق اسميهما.



ندين تحسين بيك وسلافة معمار

وقالت النجمة السورية في معرض ردها على سؤال وجه لها خلال لقائها الإذاعي، الذي بُثَّ على أثير إذاعة شام FM حول تشابهها وزميلتها بعدم لحاق ركب السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

موضحة:" لا مقارنة بيني وبين سلافة بـ النسبة لي هي مختلفة.. هنالك فرق بيننا وكلام آخر.. لها مكانة لا يستطيع أحد الوصول إليها ولا المقارنة بها.. أنا هكذا أراها.. وسرها أنها إنسانة..".

وأضافت:" هي ليست فقط نجمة وفنانة عظيمة.. هي إنسانة مهمة جداً.. هي أحد متتوازن جداً.. هي طبيعية كثيراً ولم تُصب بـ الأمراض التي تصيب البعض..".

واستطردت:" شاهدت أدائها في حارة القبة وبعد عملها فيه.. لا أريد مشاهدة أي عمل آخر.. لم أكن أرى سوى الطاقة الهائلة التي تخرج منها.. سلافة عظيمة وعلاقتي بها قوية.. لها مكانة كبيرة في قلبي ولها احترام كبير مني..".


وحرصت الفنانة سلافة معمار على مشاركة الفيديو المجتزأ من اللقاء عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، معبرة عن سعادتها الكبيرة بـ كلام زميلتها قبل أن تعبر عن حبها الكبير لها وتميزها عن غيرها، قائلة:

" فرحتيني يا نادين بـ تشرف بكلامك اللي طالع من قلب محب ونضيف.. بحبك كتير انتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة.. دائماً أنت غير..".

وأعرب متابعو النجمة السورية سلافة معمار عن فخرهم وسعادتهم بـ التعليقات الطيبة المتبادلة بينها وبين زميلتها نادين تحسين بيك، قبل أن يشيدوا بـ موهبتهما وعملهما الفني، بينما أكد العديد منهم على استحقاق الأولى كل كلمة قالتها مواطنتها بحقها.

وجاء في التعليقات:" فعلاً شيء يفرح القلب"، و" بتستاهلي يا عيوني.. بنكبر فيكم"، و" وربي بتستاهلي كل حرف وكل كلمة وستبقى كل الحروف والكلمات عاجزة عن وصفك"، و" أحلى نجمتين في سماء الدراما السورية"، و" دهيل قلبكم أنتوا الاثنين".

أعمال نادين تحسين بيك

يذكر أن الفنانة السورية نادين تحسين بيك، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " سوق الحرير"، الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على غرار:" القديرة ليلى واصف، سلوم حداد، بسام كوسا، كاريس بشار، فاجي صبيح" وغيرهم، وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " حارة القبة".

أعمال سلافة معمار

وحضرت النجمة سلافة معمار في مسلسل " حارة القبة"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة ن النجوم، نذكر منهم:" عباس النوري، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، خالد القيش".