فارس كرم يستقبل طفلته الأولى مريم

فن ومشاهير

فارس كرم يرزق بـ طفلته الأولى ونجوم الفن يوجهون له بطاقات التهنئة.. صورة

7 تموز 2021 11:46

رزق الفنان فارس كرم، يوم أمس بطفلته الأولى من زوجته السيدة هبة عزيز، وأعلن النجم اللبناني الخبر من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.



فارس كرم

ونشر الفنان صورة، أظهرت إمساك يد طفلته لاصبعه، وعلق عليها بـ القول:" صرت متلك بيِّ يا بييِّ.. مريم يا فرحتي.."، وعلى إثره تفاعل متابعو النجم اللبناني من مشاهير وعامة مع المنشور، وانهالوا عليه مباركين ومهنئين له على سلامة الطفلة، و داعين الله أن يحفظها له وأن تعيش في ظله وكنفه بخير.

وأبرز المتفاعلين مع المنشور الفنانة السورية ليليا الأطرش، النجمة اللبنانية رولا شامية، الفنانة يارا، الإعلامي مصطفى الآغا، الفنانة لطيفة التونسية، مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، النجمة روعة السعدي، الفنانة نادين الراسي، الإعلامي عماد حاوي، الموسيقي فضل حداد، مقدمة البرامج كارلا حداد" وغيرهم.

وجاء في التعليقات:" ألف مبروك تتربى بعزك ويخلي لها ياكم ويعطيها أيام حلوة"، و" مبروك"، و" ألف ألف مبروك إن شاء الله يتربى بعزك الله يحميلك ياها ويخليكم فوق راسها"، و" تتربى في عزك يا حبيب قلبي"، و" مبروك تتربى بعزك يا حبيبي"، و" مبارك ما إجاك الرب يباركها ويخليلك ياها ويخليك فوق راسها"، و" مبروك حبيب قلبي".


زواج فارس كرم

وفاجأ الفنان اللبناني فارس كرم الجمهور بـ خبر زواجه في شهر أيار/ مايو من العام الماضي 2020، ونقلت بعض وسائل الإعلام المحلية عن مصادر مطلعة، أن النجم الشهير الذي كان ملقباً بـ أشهر عازب في الوسط الفني، ارتبط بصديقة طفولته هبة عزيز، وهي تعمل مدرسة لعلم الأحياء وتبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً.

ليؤكد كرم بعد ذلك كل الأخبار المنتشرة حول الأمر، ويشير إلى أن ارتباطه جاء بناءً على رغبة والدته، التي أعربت له عن أمنيتها بـ زواجه، وعن علاقته بزوجته، أشار حينها إلى أنها المرأة التي يرتاح لها بعد والدته.

وأوضح أنهما أبناء منطقة واحدة وتربيا معاً، وأن علاقتها بـ ذويه جيدة وتربطها معهم علاقة مبنية على الحب والاحترام والمودة، مضيفاً:" كل إنسان يحترم أهلي أضعه فوق رأسي..".