مستجدات الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد توقف قلبه وإنعاشه

فن ومشاهير

صحة خالد سامي تشهد حالة من عدم الاستقرار.. مستجدات الحالة الصحية للفنان السعودي بعد توقف قلبه وإنعاشه

7 تموز 2021 11:53

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن توقف قلب والده لمدة أربع دقائق، مما اضطر الأطباء لإخضاعه لعملية الإنعاش القلبي، وغرد ابن النجم السعودي، يوم أمس الثلاثاء عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلناً مستجدات حالة والده الصحية.



خالد سامي

وكتب تركي عبر تويتر قائلاً:" لا حول ولا قوة إلا بـ الله.. قدرَّ الله وما شاء فعل.. قلب أبوي رجع وقف لمدة أربع دقائق ورجع بعد الإنعاش.. ولكن الحالة ما مستقرة أبداً.. يا رب لا تفجعنا بـ أبوي وقومه لنا بـ السلامة.. تكفون دعواتكم أن ربي يعيدها على خير..".

وأثار المنشور قلق محبي النجم السعودي، الذين دعوا له بـ تمام الشفاء ودوام العافية، وفي التعليقات:" الله يحفظه ويطول بعمره"، و" الله يشفيه يا رب"، و" يا رب تشفيه وتعافيه وتخليه لعين ترجيه.. وارفع ما نزل فيه وكل شيء يؤذيه.. أنت أعلم وأرحم وألطف منا فيه"، و" الله يطمنكم عليه ويشفيه يا رب"، و" اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضرَّ يعقوب.. اشفي خالد سامي وقومه بـ السلامة واحفظه لأهله وعائلته".

تركي سامي

وأعرب ابن الفنان السعودي الشهير عن أمله الكبير بـ شفاء والده، قبل أن يوجه كلمة شكر لكل المحبين وعتذر عن عدم قدرته على الرد على رسائلهم، مبيناً أنه في المستشفى وينتظر الطبيب للاطلاع على تطورات حالة والده خالد سامي.

وغرد:" الله يجزاكم خير جميعاً ولا يوريكم مكروه بأحبابكم.. يا صعب الشعور وما أتعبه وما أثقله.. لكن لا يزال عندي أمل أني برجع أشوف أبوي وأكلمه.. لذلك بـ تمسك بكل شيء على شان أقدر أحافظ على نفسي.. شكراً لكم جميعاً وأعتذر على عدم الرد عليكم.. متواجد بـ المستشفى.. أنتظر أبديت من الدكتور و يا رب يكون خير..".


أزمة خالد سامي الصحية

يشار إلى أن أزمة الفنان السعودي خالد سامي الصحية، بدأت في منتصف العام الماضي 2020، بعدما تبين أنه مصاب بتلف في الكبد و بعض المشاكل والأمراض الجسدية الأخرى، وأنه بحاجة إلى متبرع للحصول على كبد معافى، وذلك قبل أن يدعمه زملائه في الوسط الفني والإعلامي السعودي، ووزير الصحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع لعملية زراعة كبد ناجحة في أحد مستشفيات البلاد.

أعمال الفنان خالد سامي

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان السعودي خالد سامي، مسلسل " شباب البومب 8" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.