رحمة رياض تكشف بعض التفاصيل الجديدة حول ارتباطها بـ ألكسندر علوم

فن ومشاهير

رحمة رياض تكشف بعض التفاصيل الجديدة حول ارتباطها بـ ألكسندر علوم

7 تموز 2021 14:12

تحدثت الفنانة رحمة رياض للمرة الأولى عن علاقة الحب التي جمعتها بـ خطيبها عارض الأزياء والممثل الأمريكي العراقي ألكسندر علوم، وكشفت سر تحفظها على خبر ارتباطهما وعدم المجاهرة به ونفيه ذات مرة.



رحمة رياض

وصرحت الفنانة العراقية في لقاء متلفز أن علاقتها بـ خطيبها ألكسندر علوم، بدأت بـ انجذاب كل منهما للآخر وارتباطهما بشكل روحي، وهو ما دعاها للتحفظ على ارتباطهما.

وأوضحت أن الأمر تطور فيما بعد وعليه ارتأت وخطيبها التكتم على علاقتهما، بـ اعتبارهما لا يُحبان أن تكون علاقتهما الخاصة تحت مجهر وسائل الإعلام، وأن تتابع أخبارهما وتنشر صورهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعربت خريجة برنامج ستار أكاديمي عن استغرابها الشديد من اتهام بعض المتابعين لها بـ الكذب، عقب إعلانها خبر خطوبتها لألكسندر علوم، جراء استذكار البعض نفيها عيش علاقة حب عاطفية في لقاء سابق للإعلان، مؤكدة على حق الجمهور في معرفة مشاريعها الفنية على عكس تفاصيل حياتها الشخصية، قائلة:" حياتي الخاصة ملكي أنا".

ونفت النجمة العراقية كل الأخبار المتداولة حول إنجازها لعمل فني يجمعها بـ خطيبها، مؤكدة أن هذا الأمر لا يمنع ظهورهما سوياً في عمل فني درامي أو غنائي فيما بعد.


خطوبة رحمة رياض وألكسندر علوم

وأحدثت الفنانة الشابة ضجة بين أوساط محبيها في الثالث والعشرين من شهر أيار/ مايو الماضي، عقب إعلانها خبر ارتباطها بـ عارض الأزياء والممثل ألكسندر علوم.

وذلك من خلال نشرها صورة جمعتهما عبر أحد حساباتها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، علقت عليها بـ القول:" باركوا لي"، قبل أن يعيد خطيبها نشر المنشور عبر حسابه الرسمي في التطبيق، معلقاً عليه بالقول:" وعد مني وعد.. وأخذتها.. باركوا لي".


تجدر الإشارة إلى أن ألكسندر علوم، اشتهر في عالمنا العربي بعد مشاركته في مسلسل " أم بديلة"، الذي عرض في موسم دراما رمضن الماضي.

ويشار إلى أن عارض الأزياء والممثل الأمريكي العراقي ألكسندر علوم، مدون ذائع الشهرة على منصة INSTAGRAM، حيث يمتلك أكثر من 230 ألف متابع على التطبيق، بينما يتابعه عبر منصة تويتر ثلاثة آلاف مغرد، فيما يبلغ عدد متابعي حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك مائة وثلاثون ألف شخص، إلى جانب متابعته من قبل سبعين ألف شخص عبر تطبيق تيك توك.