صابرين تفاجئ الجمهور بـ أصولها وارتباطها بـ المغرب

فن ومشاهير

صابرين تكشف عن أصولها المغربية في أول لايف لها.. فيديو

7 تموز 2021 15:21

خرجت الفنانة المصرية صابرين على جمهورها لأول مرة بـ استخدام خاصية البث المباشر ( أون لاين)، وأطلت النجمة الشهيرة على متابعيها من داخل منزلها بـ بشكل طبيعي بسيط، بعيد عن التكلف والابتذال.



صابرين في فيديو أون لاين

وعبّرت النجمة المصرية خلال البث المباشر عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، عن اشتياقها الكبير لجمهورها المتابع لها، موضحة أنها من الأشخاص الملتزمين ولا تخرج من المنزل أو في السوشيال ميديا إلا في حال وجود إلتزام عملي.

وتتطرقت النجمة الشهيرة للحديث عن جمهورها والتفاعل الكبير والحفاوة التي أحيطت بها بعد تجسيدها شخصية، الفنانة الراحلة " أم كلثوم"، قائلة:

" مساء الخير أن أنتظر تعليقاتكم.. وحشتموني جداً.. أنا لا أخرج نهائياً إلا عند في حال وجود تصوير لدي.. ليِّ أحباب كثر جداً في الخليج وموريتانيا وشمال إفريقيا والجاليات في الخارج..".

وتابعت:" ولما جسدت شخصية أم كلثوم.. كان فيه حالة كبيرة جداً في المغرب وتونس.. وذلك منذ أول نزولي من الطائرة.."، وأضافت:" قابلت حينها الرئيس زين الدين بن علي وزوجته في لقاء رسمي.. وأقمت في ذات الفندق الذي كانت تجلس فيه أم كلثوم ونزلت في نفس الجناح الذي كانت تقيم فيه.. أما المغرب فلها حالة أخرى.. خاصة وأن أعمامي وأجدادي من مدينة فاس المغربية..".


وأثار لايف النجمة الشهيرة والمعلومات الخاصة التي أدلت بها فيه إلى تصدرها منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما عقب التفاعل الكبير الذي شهده المنشور بعدما حفظته صابرين على حسابها في التطبيق، حيث انهال النشطاء عليه بين متغزل بها ومشيد بأدائها وموهبتها وتجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة أم كلثوم.

وجاء في التعليقات:" منورة حبيبتي بموت فيكِ"، و" أفضل من جسدت شخصية أم كلثوم.. كلنا عرفناها من خلالك"، و" أنتِ جميلة ما شاء الله عليكِ"، و" ضحكتك تفرح القلب"، و" والنبي عسل وسكر يا صبرين"، ومن أبرز المتفاعلين مع ظهور النجمة المصرية، الإعلامية بسمة وهبة والفنانة رانيا يوسف.

أعمال صابرين

وتنافست الفنانة صابرين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " كله بالحب"، الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" زينة، أحمد السعدني، مصطفى درويش" وغيرهم، وتنتظر النجمة المصرية حالياً عرض فيلمخا السينمائي الجديد " الإنس والنمس"، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي وكوكبة من نجوم الفن المصري.