لجين أم رموش تتحدث لأول مرة عن والدتها وتكشف تفاصيل علاقتهما

فن ومشاهير

لجين أم رموش تكذب الشائعات التي تلاحق والدتها حول استغلالها للتكسب المادي وتكشف تفاصيل علاقتهما

8 تموز 2021 12:27

ردت المدونة السعودية لجين حسن المعروفة بـ اسم " لجين أم رموش"، على الاتهامات التي تطال والدتها من قبل المتابعين بـ استغلالها من خلال دفعها للخروج عبر السوشيال ميديا في إعلانات دعائية ومقاطع فيديو غير هادفة، بغية الاستفادة منها والتكسب المادي.



والدة لجين أم رموش

ونفت المدونة السعودية، كل الأخبار المنتشرة حول استغلال والدتها لها، وقالت في شريط فيديو:" أود الحديث عن ماما والعلاقة التي تربطني بها.. الناس لا تستوعب علاقتنا.. علاقتنا ليست علاقة فتاة بوالدتها.. علاقتنا أكبر من هذا الأمر.. وغير الكلام الذي ينتشر في المجلات الإلكترونية التي كلها كذب في كذب.. ولا أعلم الناس لما الناس تصدق هذا..".

وتابعت:" والدتي كل شيء في حياتي.. أتحدث لها كـ صديقة.. وأبوح لها بسريِّ بشكل عادي.. هناك بعض الفتيات يخافون من إطلاع أمهاتهم على أسرارهم.. ولكن أنا أحب إخبار والدتي بكل شيء.. وهي قد فتحت لي المجال بأن أعاملها كـ صديقة.. وأعاملها كـ أخت.. يعني ماما تربيتها لي مختلفة.. أنا أستطيع الموّن على والدتي على عكس الكثير من الفتيات اللواتي لا يستطيعون التعامل مع أمهاتهم بهذه الطريقة.. فأمي أعطتني المجال بأن لا أخاف منها في مواضيع كثيرة".

وأكدت لجين على أن والدتها على عكس ما يشاع عنها، قائلة:" ماما كل حياتي.. أمي عكس الكلام الذي يخرج عنها وعلى عكس الاتهامات التي تطالها حول استغلالي.. أنا دلوعة ماما وأنا التي تفرض رأيها في المنزل.. أنا المتحكمة وأنا نقطة ضعفهم في المنزل.. ونقطة ضعف إخوتي".


وبينت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات طريقة تعامل والدتها معها، قائلة:" أتعجب من الكلام الذي ينتشر.. أعيش أفضل حياة بسبب والدتي.. الحمد لله أن لدي والدة مثلها.. كنت متعبة نفسياً فأخذتني منطقة الشرقية.. وأخذتني إلى البحر.. وقامت لي بأشياء لتروحعن نفسي.. أنا لا أحب أن أتحدث عن خصوصياتي أمام الكاميرا.. ولكن يجب عليِّ أن أضع كاميرات في المنزل لأريكم حياتي في المنزل".

واستطردت:" كل حياتي ضحك وتهريج وتسلية.. أنا من أمسك هاتفي لأجل التصوير والخروج على السوشيال ميديا دونتدخل من أحد.. ربما أكون مخطئة في ذلك.. كونها توضح هذا الجانب من حياتها.. لا دخل لوالدتي بأي شيء.. المجلات الإلكترونية ليست بطبيعية.. لم أكن أريد التحدث بهذا الجانب ولكن الأمر حرقني..".

وتساءلت لجين حسن في ختام حديثها عن سبب اتهام النشطاء لـ والدتها وقولهم أنها مخطئة، قائلة:" لما أمي مخطئة؟.. هل هي كذلك لأنها أعطتني الحريةلأقوم بما أحب على العكس هي ليست بمخطئة وأشكرها على ما قامت به.. لأنها جعلتني أظهر على سناب شات.. وأن أقوم بما أحب.. منذ متى يعد هذا الأمر خطأ؟".

وفاة لجين حسن الملقبة بـ أم رموش

يذكر أن شائعات الوفاة طالت المدونة السعودية الشابة للمرة الثانية، مما أثار الجدل بين صفوف النشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن حقيقة الخبر، وهو ما فندته الناشطة من خلال مشاركتها عدة تغريدات عامة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر، دون أن تتطرق للحديث عن الشائعات المتداولة بحقها.