سعر الدولار في لبنان اليوم 08 تموز .. الدولار يسجل رقم قياسي جديد

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان اليوم 08 تموز .. الدولار يسجل رقم قياسي جديد

8 تموز 2021 14:03

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز تحديث سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء.

سجل الدولار في لبنان بعد ظهر اليوم رقم قياسي تخطى فيه حاجز 18000 ليرة لبنانية، وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء بعد ظهر  اليوم للشراء 18450 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 18500 ليرة لبنانية.

موقع النهضة نيوز يقدم تحدث سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وذلك وفق بيانات تداول سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء.

ويمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أولا بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان بعد ظهر اليوم الساعة 13:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت