نادين نجيم تنشر صور طريفة لنجلها جيوفاني من كواليس تصوير مسلسلها الجديد

فن ومشاهير

نادين نجيم تفاجئ الجمهور بـ صور طريفة لنجلها جيوفاني من كواليس تصوير عملها الجديد

8 تموز 2021 15:25

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الـ صور الجديدة لابنها الأصغر جيوفاني، من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل " صالون زهرة"، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



نادين نجيم

وبدا نجل الفنانة اللبنانية في المنشور، وهو يجلس بـ القرب من مخرج العمل، ويضع على أذنيه السماعات الخاصة أثناء متابعته لمشهد تقوم بتجسيده والدته.

وتغزلت نادين بـ ابنها الصغير من خلال تعليق قصير، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" بس شوف خدوده اسم الله.. يخزي العين.. بصير بضحك.. كيف شفتوا لي هل مخرج الصغير؟.. يؤبرني.."، واختتمت منشورها بـ الإشارة إلى نفسها بـ القول:" أم جيوفاني".

منشور الفنانة اللبنانية

ولاقى منشور نجيم تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها من جمهور وعامة، الذين انالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية والتي تراوحت بين داعٍ للصغير ووالدته بطول العمر والبقاء ودوام الخير عليهما وبين متغزل بهما.


وفي التعليقات:" حبيبي الله يحميه"، و" ما أطيبوا"، و" يؤبرني"، و" حبيبي أنا"، و" الله يبارك لك فيه"، و" لطيف جداً"، و" يا عمري"، ومن أبرز المتفاعلين من المشاهير النجمة اللبنانية كارمن لبس، ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق و فيكتور كيروز.

مسلسل صالون زهرة

يذكر أن مسلسل " صالون زهرة" من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن أخراج جو بوعيد، وتخوض نادين نجيم بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان السوري معتصم النهار والنجمة اللبنانية زينة مكي".

وبحسب التسريبات من المقرر عرض العمل خلال شهر آب/ أغسطس المقبل، دون أي تأكيدات تذكر من صناع العمل حول الأمر، وترصد قصة العمل تداعيات انفجار مرفأ بيروت على صالون زهرة، بعد تأثره بعصف الكارثة وتداعياتها وذلك ضمن إطار اجتماعي كوميدي، يندرج في خانة الكوميديا السوداء.

مسلسل عشرين عشرين

وتنافست نادين نجيم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " عشرين عشرين"، وهو منتأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

وشاركت النجمة اللبنانية في بطولته إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، وبمشاركة نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية والسورية، نذكر منهم:" رندة كعدي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رواد عليو، طوني عيسى، رامي عياش، ماريتا الحلاني" وغيرهم.