زوجة خالد سامي تكشف مستجدات حالته الصحية بعد توقف قلبه لأربع دقائق

فن ومشاهير

زوجة خالد سامي تكشف مستجدات حالته الصحية بعد توقف قلبه لأربع دقائق

8 تموز 2021 17:53

طمأنت السيدة عائدة العتيبي متابعيها على صحة زوجها الفنان السعودي خالد سامي، وكشفت عن مستجدات حالته الصحية بعد توقف قلبه أول أمس الثلاثاء لمدة أربع دقائق وعودة النبض إليه بعد إخضاعه للإنعاش القلبي.



خالد سامي

وغردت السيدة السعودية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، قائلة:" الحمد لله.. حالة خالد سامي استقرت.. ولنا في الله ظن لا يخيب.. إنه الله..".

وتفاعل النشطاء مع منشور زوجة الفنان السعودي، داعين الله بأن يمنَّ عليه بـ الشفاء والعافية، وجاء في التعليقات:" يا رب اشفه شفاء لا يغادر سقما يا الله ارزقه بـ الصحة والعافية يا رب"، و" الله يقومه بـ السلامة ويزيل عنه كل شر ويردنه لكم ردا جميلاَ"، و" ونعم بالله.. الله يقوي صبركم وإيمانكم ويكتب أجر خالد ويجمعله بين الأجر والعافية"، و" متعة الله وإياكم بـ عافية وهناء باله.. الله معكم"، ," الحمد لله .. الله يمتعه بالصحة والعافية.. ويقر عينكم بشوفته وهو سالم معافى".


توقف قلب خالد سامي

وسيطرت حالة من القلق على محبي وجمهور الفنان السعودي الشهير يوم أمس، وتصدر اسمه قائمة عمليات محرك البحث غوغل، عقب إعلان نجله تركي خبر توقف قلبه لمدة أربع دقائق كاملة، موضحاً أن النبض عاد إليه بعد إنعاشه من قبل الأطباء.

حيث غرد بالقول:" لا حول ولا قوة إلا بـ الله.. قدرَّ الله وما شاء فعل.. قلب أبوي رجع وقف لمدة أربع دقائق ورجع بعد الإنعاش.. ولكن الحالة ما مستقرة أبداً.. يا رب لا تفجعنا بـ أبوي وقومه لنا بـ السلامة.. تكفون دعواتكم أن ربي يعيدها على خير..".

وأعرب تركي خالد سامي عن أمله الكبير بـ شفاء والدته وعودته إليه ولعائلته سالماً معافى في منشور آخر، غرد به صباح يوم أمس الأربعاء، معلناً عن انتظاره الطبيب لمعرفة مستجدات حالة والده.

وكتب:" الله يجزاكم خير جميعاً ولا يوريكم مكروه بأحبابكم.. يا صعب الشعور وما أتعبه وما أثقله.. لكن لا يزال عندي أمل أني برجع أشوف أبوي وأكلمه.. لذلك بـ تمسك بكل شيء على شان أقدر أحافظ على نفسي.. شكراً لكم جميعاً وأعتذر على عدم الرد عليكم.. متواجد بـ المستشفى.. أنتظر أبديت من الدكتور و يا رب يكون خير..".