من هي هاجر أحمد.. تعرفوا على أحدث عروس في الوسط الفني

فن ومشاهير

من هي هاجر أحمد.. تعرفوا على أحدث عروس في الوسط الفني

9 تموز 2021 12:43

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد، مساء يوم أمس الخميس بـ عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، والذي أقيم في مسجد الشرطة الكائن في منطقة التجمع الخامس، بحضور أفراد أسرة العروسين وعدد من أصدقائهم المقربين.



هاجر أحمد

وتداولت عدة صفحات فنية، صور ومقاطع فيديو من كواليس عقد القران، ظهرت فيهم العروس برفقة زوجها أحمد الحداد، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متغزل بها وبـ إطلالتها وبين مشير إلى الشبه الذي يجمعها بمواطنتها الفنانة هنادي مهنا.

وجاء في التعليقات:" هي تشبه هنادي مهنا وهو يشبه تامر حسني"، و" حلو لبس العروسة"، و" الله يسعدهم هاجر قمر بصراحة"، و" أكيد بيضحكها"، و" ما شاء الله ربنا يسعدهم"، و" ما شاء الله ربنا يسعدهم يا رب"، و" تجنن طالعة"، و" حسيتهم لايقين على بعض".


من هي هاجر أحمد؟

نقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات عن الممثلة الشابة:

ولدت الممثلة هاجر أحمد في العام 1996، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2014، وقدمت قبل تخرجها من المعهد مسرحية "كاسك يا وطن" إلى جانب مشاركتها في مسلسل " ألف سلامة" في العام 2013.

توالت بعد ذلك عليها الأدوار الدرامية، و شاركت فور تخرجها من المعهد في مسلسل " كيد الحموات" وجسدت فيه دور ابنة الفنانة ماجدة زكي، ومن أبرز أعمالها في الدراما نذكر:" مسلسل نسر الصعيد" الذي مثلت فيه إلى جانب النجم محمد رمضان، ومسلسل " حكايات بنات" ومسلسل " هوجان" للفنان محمد عادل إمام.

وشاركت الفنانة الشابة في عدة مسابقات جمالية على الصعيد المحلي والدولي، والتي توجت في واحدة منها بـ لقب ملكة جمال مصر ومن ثم ملكة جمال الكوكب في العام 2016.


أعمال الفنانة المصرية هاجر أحمد

وحضرت الممثلة الشابة مؤخراً في بطولة مسلسل " أحسن أب" "، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، والعمل من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.

وخاضت النجمة المصرية هاجر أحمد بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" علي ربيع، هالة فاخر، محمد الصاوي، محمد عبده، أحمد الشامي، سامي مغاوري، إيمان السيد، حسام داغر، مراد مكرم، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، هشام إسماعيل، عماد رشاد".