بكاء محمد عبده في جدة يثير الجدل على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

بكاء محمد عبده في جدة يثير الجدل على السوشيال ميديا

9 تموز 2021 18:01

أحيا الفنان السعودي محمد عبده، مساء يوم أمس الخميس حفله الغنائي في جدة، وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو قصيرة من حفل محمد عبده في جدة، ظهر في واحد منها وهو يبكي متأثراً بـ كلمات أغنيته" تعبت الظلم".



محمد عبده

وفي تفاصيل الخبر، انهمرت دموع فنان العرب محمد عبده واختفى صوته عند وصوله للمقطع الذي يشتكي فيه إجحاف محبوبه في الأغنية، وانهار بـ البكاء عند جملة:" تعبت الظلم وإجحافك".

وأثارت ردة فعل عبده تفاعل الحضور الذي تعالت صرخاته وصفق له وأكمل المقطع، وسط تأثر الفنان بـ كلمات أغنيته وانهمار دموعه غصباً عنه.

وأحدث المقطع المرئي ضجة واسعة بين أوساط النشطاء، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، معبرين عن آرائهم حول الواقعة، وذلك تحت وسم حمل عنوان " محمد عبده في جدة".

وجاء في التعليقات:" لا قديم المقطع صح"، و" يبقى صوته ذهباً وتبقى شبيه الريح رائعة من أجمل ما غنى به أبو نورة"، و" شدخلني أدمع أنا الحين"، و" تعبت الظلم وإجحافه وملايين ومالك الوسط الغنائي والكل تحت أمره والكل يحبه.. وآخذ حقه سبحان الله"، و" مو شرط الظلم يقصد فيه نفسه.. ممكن الظلم بشكل عام.. الساعر والفنان دائماً يقصد شيء أعمق وأشمل"، و" الله يجبر قلبه"، و" الله يجبر قلبه.. أكبر ظلم حصل له.. أنه ما قدر يكون في جنازة أمه عليها رحمة الله ورضوانه.. ما ألومه الظلم واه يا الظلم ليل مطبق كالح".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان القدير قدم خلال الحفل باقة منوعة من أغانيه، تنقل فيها بين قديمة وجديده، ومن تلك الأغنيات:" مذهلة، القرار، شبيه الريح، بنت النور، الأماكن، ضي العين، رماد المصابيح، يا دارنا، مستعجلة".

وفاة محمد عبده

وطالت شائعات الوفاة خلال الفترة الماضية الفنان السعودي محمد عبده، وتصدر اسمه مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول الخبر على نطاق واسع، وسط تأكيدات البعض لصحته، قبل أن يتبين زيف ادعاء الخبر المتداول.

وهو ما دفع محبي أبو نورة الملقب بـ فنان العرب، للتعبير عن استيائهم من مطلقيّ هذه الشائعات، مشددين على ضرورة محاسبتهم، لما يسببوه من أذى نفسي في نفوس محبيه وعائلته وفي نفسه.