أحمد الفيشاوي متهم بـ الكيدية واستغلال أزمة ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي متهم بـ استغلال خبر تعذيب الفنانة ياسمين عبد العزيز لعاملتها المنزلية.. وهذه التفاصيل

10 تموز 2021 13:57

اتُهم الفنان أحمد الفيشاوي بـ الكيدية واستغلال أزمة مواطنته الفنانة ياسمين عبد العزيز والأخبار المنتشرة حول تعذيبها لـ عاملتها المنزلية لصالحه، جراء توجيه كلمة شكر مقتضبة لـ عاملته المنزلية ونشره صورة جمعتهما سوياً عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



أحمد الفيشاوي

وفي تفاصيل الخبر، شارك الممثل المصري صورة جمعته بـ ابنة زوجته و عاملتهم المنزلية، بدا فيها وهو يحتضنها برفق، مرفقاً المنشور بـ رسالة شكر لها، أشاد من خلالها بـ أدائها وتفانيها، قبل أن يشير إلى أنها كانت العاملة المنزلية المفضلة عند والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

وكتب:" شكراً يا فلورانس على كل الحاجات الحلوة اللي بـ تعمليها معنا.. وأخلاقك وطيبتك.."، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين أشادوا في معظمهم بفعله وقوله وتواضعه.


فيما قارب البعض بين توقيت مشاركة الصورة وتداول خبر تعذيب الفنانة ياسمين عبد العزيز لعاملتها المنزلية، متهمين النجم الشاب بـ الكيدية واستغلال الاتهام الموجه لمواطنته.

وجاء في التعليقات:" أنت شاب جميل بنحبك وسلاميلكل شخص بتحبه وبالأخص ماما"، و" بسيط ومتواضع مثل والدك الله يرحمه"، و" أحلى صورة ليك شكراً على الصورة بجد"، و" كياد"، و" تواضع جميل وراقي ينم عن طيب الأصل"، و" أنت أكيد سمعت عن موضوع ياسمين فقلت أنزل صورة أعمل فيها متواضع"، و" جدع والله"، و" جميلة جداً الصورة ومحترمة".

صورة أحمد الفيشاوي مع عاملته المنزلية

وجاء نشر النجم الشهير لصورته مع عاملته فلورانس، بعد انتشار أخبار وتناقل بعض الصفحات الناشطة على تطبيق فيسبوك، خبراً يفيد بتعذيب ياسمين عبد العزيز لمساعدتها في أعمال المنزل.

وهو ما نفاه زوجها أحمد العوضي جملة وتفصيلاً، موضحاً أن عمر الصفحة المتداولة للخبر ثلاثة أيام فقط، وأنها مدفوعة الأجر وتنشر بـ اسم موقع مصري شهير، الأمر الذي أكده " موقع المصري اليوم"، الذي نفى أن يكون وراء الخبر أوناشره على عكس ما نشرت تلك الصفحة.


أعمال أحمد الفيشاوي

يشار إلى أن الفنان المصري ينتظر حالياً عرض فيلمه السينمائي " قمر 14" الذي خاض بطولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

وقد انتهى أحمد الفيشاوي مؤخراً من تصوير مشاهده في بطولة فيلم" 30 مارس" إلى جانب مجموعة من الفنانين، ومن أبرزهم:" دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.