أغنية البنت القوية.. جديد الفنان وائل كفوري

فن ومشاهير

وائل كفوري يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة البنت القوية ويكشف موعد طرحها.. فيديو

10 تموز 2021 14:14

كشف الفنان اللبناني وائل كفوري عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة " البنت القوية"، وفاجأ متابعيه عبر السوشيال ميديا، بنشره جزءاً قصيراً من فيديو كليب الأغنية، مما أثار تفاعل جمهوره الذي أعرب عن حماسه الكبير لسماع الأغنية.



وائل كفوري

وشارك النجم اللبناني الفيديو الترويجي لأغنية " البنت القوية" عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، معلناً انتهائه من تصوير بطريقة الفيديو كليب وموعد طرحها للمشاهدة والاستماع.

ويقول مطلع أغنية البنت القوية بحسب ما ظهر في الفيديو الترويجي:" إذا أنتِ تركايني وبطلتي تحبيني.. والله لخلي عيني ما تعود تشوف.."، وعلق كفوري على المنشور قائلاً:

" البنت القوية.. الأحد 11 تموز/ يوليو.. الساعة الثانية عشر بـ توقيت بيروت على جميع التطبيقات الموسيقية.."، وأضاف:" أغنية البنت القوية من كلمات وألحان سليم عساف.. ومن توزيع عمر صباغ.. وميكس وماستر رالف سليمان.. وتم تسجيها في استدوديو ملحم أبو شديد".


وأعرب العديد من النشطاء عن سعادتهم الكبيرة وحماسهم لسماع الأغنية الجديدة للفنان وائل كفوري، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاءت في معظمها على شكل قلوب حمراء.

وجاء في التعليقات:" جاهزة"، و" قوية يا ملك"، و" بس تنزل منصير نسمعها بالمكتب"، و" تعي اسمعي"، و" البنت القوية عز الطلب"، و" شكلها نار"، و" كيف رح ننطر للأحد"، و" دخيل الله"، و"لا أستطيع الانتظار".

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

يشار إلى أن الفنان وائل كفوري، تحفظ على الرد أو التعليق على الجدل المثار حول نفقة ابنتيه ( إميل وميشال) من زوجته السابقة أنجيلا بشارة، والتي كانت قد فضحت المبلغ المتفق عليه بينهما لإعالة ابنتيهما اللتين تحتضنهما من خلال نشرها الشيك المرسل لها من قبله، ساخرة من قيمته ولاسيما بعد منحها إياه بـ سعر الليرة اللبنانية التي تشهد تراجعاً كبيراً أمامسعر صرف الدولار والعملات الأجنبية في مقابل غلاء وارتفاع الأسعار في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن أزمة الفنان اللبناني وائل كفوري وزوجته السيدة أنجيلا بشارة، انتهت قبل عام ونيّف، بـ تسوية نهائية في قضية حضانة ابنتيهما ونفقتيهما، وذلك بعيداً عن ساحات القضاء.