هند البحرينية تفجع بـ وفاة والدتها والفنانة أسماء لمنور تساندها

فن ومشاهير

هند البحرينية تفجع بـ وفاة والدتها والفنانة أسماء لمنور تساندها

10 تموز 2021 17:11

فجعت الفنانة هند البحرينية بـ وفاة والدتها ورحيلها عن عالمنا، صباح اليوم السبت، وأعلنت النجمة المكلومة الخبر من خلال منشور قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



وفاة والدة هند البحرينية

ونشرت النجمة الخليجية عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، صورة سوداء، كـ دلالة على الفقد، كتب عليها:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فـ ادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. البقاء لله".

ونعت هند والدتها الراحلة بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" انتقلت إلى رحمة الله والدتي"، وأضافت في نعيها عدة أدعية قصيرة، يتم ترديدها والتضرع بها إلى الله لـ يمنَّ على المتوفى برحمته ويغفر ذنوبه.


وسارع نجوم الفن من مشاهير الدراما والغناء الخليجي لمواساة هند من خلال التعليقات القصيرة، المقتضبة التي أرفقوها بـ المنشور والتي أعربوا فيهاعن حزنهم وألمهم ومساندتهم لها، داعين الله بأن يكرم والدتها بـ الجنة.

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة المغربية أسماء لمنور، الفنانة الكويتية أميرة محمد، النجم محمد الصيرفي"، وجاء في التعليقات:" لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم حبيبتي"، و" البقية بحياتك حبيبتي وعظم الله أجركم"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله"، و" ربنا يرحمها ويغفر لها"، و" حبيبتي عظم الله أجرك يا رب"، و" الله يغفر لها ويثبتهاعند السؤال".

زواج الفنانة هند البحرينية

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة البحرينية، أعلنت في شهر حزيران/ يونيو الماضي زواجها من نجم نادي سترة البحريني، لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين.

وذلك من خلال فيديو قصير، شاركته مع جمهورها عبر INSTAGRAM، جمع عدة لقطات جمعتهما في أوقات مختلفة، كشفت في واحدة منها إطلالتها بـ فستان الزفاف ووضعه خاتم الزواج في إصبعها.

وأعربت عن الطاقة والسعادة التي منحها إياها زوجها اللبناني من خلال تعليق مقتضب، بينت فيه أنه جعلها تقع في حب نفسها إضافة إلى الهيام به، قائلة:" أنت لم تجعلني أقع في حبك فقط.. بل جعلتني أحب نفسي أيضاً..".