نسرين طافش تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي

فن ومشاهير

نسرين طافش تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي.. صور

10 تموز 2021 17:51

كشفت الفنانة نسرين طافش عن مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والسبعين من مهرجان كان السينمائي الدولي، واستعرضت النجمة الشابة إطلالتها أثناء مرورها على السجادة الحمراء، والتي ظهرت فيها بـ إطلالة أنثوية هادئة، نالت إعجاب العديد من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.



نسرين طافش

وتألقت النجمة السورية ذات الأصول الجزائرية بـ إطلالة كلاسيكية تضج أنوثة، تمثلت بـ فستان طويل بدون أكمام، من اللون الأزرق الفاتح، تميز بقصته الواسعة من الأعلى.

اعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر، الذي أبرز جمالها ملامحها العربية، وتسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها ببعض الاكسسوارت والحُليِّ النسائية.


وحازت إطلالة نسرين على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا بها وأشادوا بإطلالتها من خلال تعليقاتهم التي انهمروا با على المنشور، ومن بين التعليقات:" وفي حضرة جمالك تتساقط الحروف عشقاً"، و"تاخدي العقل"، و" ألف مبروك نسرين"، و" جمال وشياكة"، يا عمري"، و" منورة يا ملكة الكون حبيبتي نسرين طافش"، و" منور حبي ربي يحفظك ويحميك يا أجمل أميرة في العالم كله"، و" أويلي الجمال"، و" عسل أوي".


الإقامة الذهبية

وتصدرت النجمة السورية المقيمة في الإمارات مؤخراً قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، بعد تداول أخبار تفيد بـ سحب الإقامة الذهبية منها بـ التزامن مع منحها للعديد من نجوم الوطن العربي.

وهو ما نفته الفنانة الشهيرة من خلال منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، سخرت فيه من الخبر، قائلة:" الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها..".

أعمال نسرين طافش

وتنافست الفنانة نسرين طافش في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل " المداح"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

وذلك إلى جانب حضورها أيضاً في بطولة مسلسل إذاعي حمل عنوان " آند رويد" إلى جانب الفنان المصري أحمد عز.