حليمة بولند تصدم الجمهور بـ وجهها الجديد وملامحها المتغيرة بـ الحجاب

فن ومشاهير

الكويتية حليمة بولند تروج لـ حجاب الهبة الجديدة وتثير استياء الجمهور بـ وجهها الجديد وملامحها المتغيرة

11 تموز 2021 11:25

أطلت الإعلامية الكويتية ونجمة تطبيق سناب شات، حليمة بولند على متابعيها في فيديو جديد، للترويج لإحدى علامات الأوشحة وأغطية الرأس، واستعرضت خلاله طريقة لف الحجاب تحت مسمى ( حجاب الهبة الجديدة).



حليمة بولند

وبدت الإعلامية الكويتية في الفيديو بـ ملامح مصطنعة بعيدة عن ملامحها الطبيعية، حيث ظهرت بـ وجه منفوخ وشفاه مزمومة، وهو ما أثار استياء المتابعين، ولاسيما بعد تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

والذين انقسموا بين معبر عن سخطه لـ استعراض طريقة وضع الحجاب تحت مسمى حجاب الهبة الجديدة، وبين منتقد لـ شكلها الجديد وساخر من ملامحها المتغيرة والتي شوهت جمالها الطبيعي وملامحها الأنثوية الناعمة التي كانت تتميز بها.

وجاء في التعليقات:" شكلها يخوف صار الله لا يبلانا"، و" أهم حاجة الشفايف حكاية هه"، و" ألاحظ المشاهير يضعفون والرأس كبير يطل"، و" يا الله شكلها تغير ما عرفتها صار الكل يشبه الكل"، و" قبل تهبلين والحين خربتي وجهك وينك أول ينضرب فيكِ المثل"، و" وش ذا رابطة شاش ولا حجاب"، و" أستغفر الله على ذا الوجه"، و" ما عرفتها يا ربي يخلقنا بأحسن صورةو نحن نروح تخرب خلقت رب العالمين"، و" هاي فيلر لو أحد شافط بوزها بمكنسة".


زوج الإعلامية الكويتية حليمة بولند

وأثارت نجمة تطبيق سناب شات الجدل مؤخراً حول عودتها إلى زوجها السابق ووالد طفلتيها " كاميليا ومريم" عبد السلام الخبيزي، إثر نشرها فيديو قصير، يوثق أخذه ابنتيه لانتقاء هدية غالية لها، احتفالاً منه بـ حصولها على ترقية في عملها الجديد.

قضية غسيل الأموال

يذكر أن اتهامات التورط بـ أعمال مشبوهة طالت خلال الفترة الماضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند، حيث كانت من بين المشاهير الواردة أسمائهم على القائمة الأولى للمتورطين في الكسب غير المشروع عن طريق غسل الأموال.

وتم استدعائها إلى التحقيق من قبل النيابة العامة واحتجازها لمدة أربع وعشرين ساعة إلى جانب مجموعة من نجوم السوشيال ميديا، نذكر منهم:" الشاعرة والإعلامية نهى نبيل، المدونة دانة الطويرش، الفاشينيستا فوز الفهد، البلوغر فرح الهادي، مشاري بو يابس، يعقوب بوشهري" وغيرهم.