قصي خولي يتبادل الضحكات مع الفنانة أحلام بحضور نهى نبيل

فن ومشاهير

قصي خولي يتبادل الضحكات مع الفنانة أحلام بحضور نهى نبيل والأخيرة: يا عفو الله

11 تموز 2021 12:17

كشفت الإعلامية والشاعرة نهى نبيل عن لقاء جمعها صدفة بـ الفنان السوري قصي خولي، وذلك أثناء تواجدها برفقة الفنانة الإماراتية أحلام في أحد الأماكن الترفيهية بـ مدينة دبي.



قصي خولي مع أحلام ونهى نبيل

ونشرت المدونة الشهيرة فيديو وصور، وثقت من خلالهما أجواء اللقاء، وعلقت عليهم قائلة:" وجمعتنا دبي بـ الملكة أم فاهد والخلوق جداً قصي خولي..".

وبدا النجم السوري في إحدى الـ صور وهو يتوسط النجمتين الخليجيتين، بينما ظهر في الفيديو وهو يتبادل أطراف الحديث مع الفنانة أحلام، بينما توثق الفاشينيستا نهى نبيل حوارهما الذي طغى عليه المزاح قبل أن تتعالى ضحكاتهما في أرجاء المكان، لتعلق المدونة الكويتية قائلة:" فيه أحلى من هـ العشوة.. يا عفو الله".

وحاز المنشور على تفاعل المتابعين الذين تغزلوا بـ الثلاثي الشهير، واستذكروا عبارة " يا عفو الله"، التي اعتمدها الفنان قصي خولي في مسلسله الأخير " عشرين عشرين".


وجاء في التعليقات:" يا عفو الله"، و" يا دنيتي"، و" تهبلون"، و" شلون قلتي يا عفو الله طالعة من القلب"، و" يا حظ أحلام"، و" أحبك"، و" محظوظين"، و" تكفين يمه حلوة"، و" نهى نبيل بجي معاك كل العالم محظوظين إلا أنا"، و" الابتسامة يا ناس"، و" يا حظ قصي وأحلام"، و" المهم كل اللي تعرفوا على نهى نبيل أهنيكم وأحييكم تعرفتوا على ملكة الأخلاق الطيبة وشكراً وعفواً".

وأعلنت الفنانة الإماراتية أحلام في وقت سابق، متابعتها لمسلسل " عشرين عشرين" ونشرت عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات، وثقت فيها متابعتها للعمل وتفاعلها مع مشاهده، ولاسيما تلك التي جمعت نادين نجيم بـ قصي خولي.

ويذكر أن الفنان السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نجيم، خاضا بطولة مسلسل عشرين عشرين إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" رندة كعدي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رواد عليو، طوني عيسى، رامي عياش، ماريتا الحلاني" العمل من تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

الفاشينيستا نهى نبيل

تجدر الإشارة إلى أن الشاعرة نهى نبيل، دخلت مؤخراً عالم الغناء من خلال أغنية " حرمت عيني"، وأعربت مقدمة البرامج ونجمة إعلانات تطبيق سناب شات عن سعادتها الكبيرة بـ طرح أول أعمالها المُغناة في تعاون جمعها بـ الفنان الإماراتي فايز السعيد، الذي قدم الأغنية بصوته ووضع ألحانها بنفسه.