صابر الرباعي وسعد لمجرد يطرحان دويتو السهرة صباحي بـ التعاون مع ريدوان

فن ومشاهير

صابر الرباعي وسعد لمجرد يطرحان دويتو السهرة صباحي بـ التعاون مع ريدوان.. فيديو

11 تموز 2021 15:24

خاض الفنان التونسي صابر الرباعي تجربة الدويتو الغنائي بـ عمل فني جديد، جمعه بـ النجم المغربي سعد لمجرد والموزع الموسيقي العالمي ريداون، وبعد طول انتظار وتشويق، أطلق النجوم الثلاثة فيديو كليب أغنية " السهرة صباحي" عبر قنواتهم الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب.




أغنية السهرة صباحي

وجاء طرح الأغنية بعد أيام من تشويق الفنان التونسي صابر الرباعي جمهوره للعمل الجديد، من خلال عدة منشورات مصورة، جمعته بـ زميليه ريدوان ولمجرد.

علق على واحدة منها بـ القول:" انتظروا أغنية السهرة صباحي خلال ساعات.. جاهزين؟"، قبل أن يعلن في منشور آخر صدور الأغنية وإمكانية مشاهدتها عبر قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب.

وحازت الأغنية على تفاعل محبي النجمين والموسيقي العالمي، والذين تجاوزوا حاجز السبعمائة ألف مشاهدة على التطبيق خلال الساعات الأولى من طرح أغنية السهرة صباحي.


والذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية والداعمة لنجومهم، كل بحسب رأيه ووجهة نظره، وفي التعليقات:" يا عمري اجتمعوا الثلاثة الكوكباني"، و" يحيا المغرب والمغاربة"، و" فيديو بسيط ولكن كله طاقة إيجابية لأنه اجتمع فيه أخطر المغنيين وسعد أكثر شخص محبوب ومجنون يسافر بك إلى عالم البهجة"، و" تحية حارة من المغرب للشعب التونسي"، و" ما شاء الله أغنية روعة"، و" سعد لمجرد أصبح أنجح فنان عربي وهو أكثر فنان أغانيه بتحقق مشاهدات عالية وبتتسمع عند جميع البلدان".

تجدر الإشارة إلى أن سليم عبد الله، هو الذي كتب الكلمات العربية من الأغنية ولحنها بنفسه، بينما تولى اللحن والإيقاع الغربي الموسيقي ريدوان، فيما اشرف على الإنتاج الفني علي المولى ورضوان بوزيد.

ويقول مطلع الأغنية:" مادام في أحضاني أنا اليوم سلطان زماني.. روحي ونحبه ويهواني فرحة عمري.. أنا عشقته من صغري وعشقني والعالم كله سامعني الليلة حبوبي مدللني يلا غنوا معانا.. La la la la la la Tonight all about you baby we dance till the morning light so let s celebarte our love.. الليلة السهرة صباحي.. معايا حبيبي شمازال القلب يتمنى كأني في الجنة عايش.. أنا وياهشابك إيدي في إيدوا وبجنبي يراقصني بـ الحب حسسني غنوا معايا ومعاه".

أعمال صابر الرباعي وسعد لمجرد

يذكر أن أغنية " عديت أيامي" التي طرحها مؤخراً الفنان التونسي صابر الرباعي، حققت نسبة نجاح كبيرة بتجاوزها حاجز المليون استماع عبر اليوتيوب.

ويشار إلى أن الفنان سعد لمجرد، دخل في شهر رمضان الماضي، عالم الأناشيد الدينية والموشحات من خلال " نادي يا الله"، والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع زكريا الحداني وبالألحان رضوان الديراني.