تشبيه الدكتورة خلود بالفنانة مايا دياب بعد تغيير ملامحها

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تثير الجدل بـ ملامحها الجديدة ومتابعيها يشبهونها بـ الفنانة مايا دياب

11 تموز 2021 16:54

تسعى المدونة الكويتية، الدكتورة خلود للبقاء قيد النشاط على منصات السوشيال ميديا، بـ اعتبارها من المؤثرات الناجحات في عالم الموضة والأزياء وعاملة في مجال الإعلان، ودائماً ما تشارك نجمة تطبيق سناب شات، متابعيها بـ صور ومقاطع فيديو، تستعرض من خلالها إطلالاتها اليومية والعملية الرسمية، والتي كان آخرها صورة جديدة، بدت فيها بـ إطلالة مشابهة للفنانة اللبنانية مايا دياب.




الدكتورة خلود

ظهرت النجمة الكويتية في المنشور بـ إطلالة أنثوية عصرية، وبدت مرتدية فستان بـ اللون الوردي، منقوش بـ الورود البيضاء، نسقت معه وشاح للرأس ونظارات عصرية ذات عدسات مدورة وكبيرة.

وفور مشاركة المدونة الشهيرة الصورة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، سارع النشطاء لإبداء آرائهم بها، حيث وجد العديد منهم أنها باتت تشبه في شكلها وملامحها الخارجية، الفنانة اللبنانية مايا دياب.

وجاء في التعليقات:" مايا دياب فرع الخليج"، و" افتكرتك مايا دياب"، و" حلوة"، و" عاملة حديقة ورود"، و" فدوة الجمال شو هـ الجمال وجه الكيك"، و" ما شاء الله"، و" جميلة قلبي"، و" يا جميلة يا وردة أنتِ"، و" يا ويلي يا جمالها"، و" يما روح روحي"، و" تحفة وتجنني".


من هي الدكتورة خلود

تعد الناشطة الكويتية واحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، وسطع نجمها ولمع اسمها بعد دخولها عالم إعلانات تطبيق سناب شات، حيث تملك عدداً كبيراً من المتابعين، والذين استقطبتهم بـ المحتوى الذي تشاركه عبر حسابها، والذي تستعرض من خلاله بعض التفاصيل من حياتها اليومية وتظهر في البعض منها برفقة زوجها المودل الأردني أمين غباشي وأطفالهما الأربعة " ليان، ليليان، خالد، خلود".


ويذكر أن زوج البلوغر خلود، يعد أيضاً من مشاهير منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهر بداية بكونه مودل أردني، يقوم بالإعلان والتسويق لبعض المنتجات التجارية.

عيادة المدونة الكويتية الدكتورة خلود

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة خلود، احتفلت مؤخراً بـ افتتاح عيادة التجميل الخاصة بها بحضور أفراد أسرتها وزوجها ووسائل إعلام محلية، ووثقت الافتتاح ببعض الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.