تفاصيل المكالمة التي جمعت الفنانة رندة كعدي بـ والدة قصي خولي

فن ومشاهير

رندة كعدي تكشف تفاصيل المكالمة التي جمعتها بـ والدة الفنان قصي خولي وتصرح برغبتها في تجسيد شخصية بائعة هوى

11 تموز 2021 17:54

حلت الفنانة اللبنانية رندة كعدي ضيفة على برنامج " شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة تلفزيون لنا، وخلال الحلقة التي تعرضت مساء يوم أمس السبت، تطرقت الممثلة القديرة للحديث عن علاقتها بـ الفنان السوري قصي خولي وللإشادة بـ النجمة نادين نجيم، وذلك بعدما كشفت عن الأدوار التي تهوى خوضها وتجسيدها.



رندة كعدي

وصرحت النجمة اللبنانية القديرة أولاً بـ شعورها بـ الظلم، جراء استبعادها عن أعمال الدراما العربية، موضحة أنها لطالما تساءلت في سرها عن إمكانية عدم متابعة القائمين على الأعمال العربية للدراما المحلية، قائلة:" هل يعقل أنهم لا يتابعون الأعمال المحلية؟.. كنت أقول هذا نصيبي والله مع الصابرين.. فـ رزقني الله بثلاثة أعمال مختلفة.. وهم عشرين عشرين وللموت ومسلسل راحوا..".

وعن الأدوار التي ترغب بـ تجسيدها والخوض في تفاصيلها، أشارت الكعدي أنها تود تجسيد دور امرأة " بائعة هوى" أو امرأة كانت تعمل في شبابها " راقصة"، والإضاءة على معاناتها بعد تقدم العمر بها وعدم إمكانية تحركها كما يجب جراء ثقل جسدها وتقدم العمر بها.

وحول إمكانية ظهورها بـ بدلة رقص، أكدت أنها لا تمانع ذلك، خاصة وأن الناس سيعذروها عند مشاهدتهم للعمل، معلقة:" لا أمانع ارتداء بدلة الرقص خدمة للدور.. والذي يهدف للإضاءة على المآسي والمعاناة التي تشعر بها الشخصية في العمل"، مؤكدة أن رصد جوانب الشخصية بدقة واحترافية عالية، سيجعل الناس تتعاطف معها بدلاً من لومها.


والدة قصي خولي

وروت رندة الكعدي تفاصيل علاقتها وتعاملها مع الفنان قصي خولي، لاسيما بعد رصد التناغم الكبير بينهما في مسلسل " عشرين عشرين"، والذي جسدت فيه دور والدته، مبينة أنه يتسم بـ التواضع ويعمل بـ احترافية عالية، مؤكدة أنه قدم دور الابن في العمل بـ إبداع.

وكشفت أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من والدة النجم السوري، أخبرتها فيه بأنها وعند متابعتها للعمل، شعرت وكأن نجلها مع أمه الحقيقية.

كما أشادت بـ أداء وسرعة تعلم الفنانة نادين نجيم، قائلة:" تعمل على نفسها كثيراً.. وتتمتع بقدرة كبيرة تخولها التفاعل مع الفنان الواقف أمامها.."، وعند سؤالها عن تواضع نجوم لبنان كما الفنان قصي خولي أو من يشبهه لناحية التعامل، أجابت:" أكثر نجومنا يتحلون بـ التواضع ويعرفون كيفية التعامل مع الفنان المساند لهم في المشهد".

وتطرقت النجمة اللبنانية القديرة للحديث عن تجربتها بـ التمثيل مع مواطنها الفنان القدير أحمد الزين، مبدية سعادتها بالعمل معه، معقبة:" كان لي شرف التمثيل معه في مسلسل للموت".