نوال الزغبي توضح حقيقة خلافها مع نانسي عجرم: يا عيب الشوم

فن ومشاهير

نوال الزغبي توضح حقيقة خلافها مع نانسي عجرم حول لقب ملكة البوب العربي: يا عيب الشوم

12 تموز 2021 12:24

حسمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجدل الدائر حول خلافها مع مواطنتها الفنانة نانسي عجرم، إثر تفاعلها مع العديد من التغريدات التي استنكرت إطلاق لقب " ملكة البوب العربي" على الأخيرة.



نوال الزغبي

وأوضحت الفنانة الملقبة بـ الذهبية أنها على وفاق تام مع مواطنتها ومن السعداء بنجاحها، قبل أن تؤكد أنها لا تهتم بـ الألقاب وإنما بـ الأعمال والنجاحات، وبررت تفاعلها مع تغريدات جمهورها المضادة لـ عجرم بـ القول أنها تحب دلعهم واهتمامهم بها ولا يصح تفسير تفاعلها على أنه تهجم على أحد.

وغردت عبر تويتر قائلة:" يا عيب الشوم عليكم هيدي هي الصحافة الصفرا.. نانسي حبيبة قلبي.. وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير.. وهي بتعرف هـ الشي..".


وأضافت في تغريدة أخرى:" آخر همي الألقاب.. أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم.. لو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة.. أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني.. مش معناها عم نتهجم على حدا.. وكل واحد بياخذ نصيبه..".


ملكة البوب العربي

وكانت نوال الزغبي، قد أثارت الجدل بين أوساط متابعيها عبر منصة تويتر، بعد تفاعلها ومشاركتها عدة تغريدات استنكرت إطلاق تطبيق سبوتيفاي، لقب ملكة البوب العربي على الفنانة نانسي عجرم.

وذلك خلال ذكره لـ عجرم كـ أول فنانة توضع صورتها على التطبيق إلى جانب عرضها على شاشة تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث كتب الحساب الرسمي للتطبيق عبر INSTAGRAM:" قبل ثلاثة وعشرين عاماً.. أطلقت ملكة البوب العربي نانسي عجرم أول ألبوم مسجل لها.. اليوم هي هنا مع ألبوم جديد نانسي 10".

وهو ما لم يعجب جمهور نوال الزغبي الذي احتج عبر تويتر، مؤكداً بـ أن نجمته الذهبية هي الأجدر بـ اللقب وحائزة عليه، ومن بين التعليقات:" إجمالاً ما بحب فوت بـ مشاكل تافهة وسطحية في ظل هـ الأوضاع.. بس للتغيير.. ملكة الـ POP العربي هي نوال الزغبي والكل بيعرف هـ الشي.. اسمحوا لنا.. شكراً".

حفل نوال الزغبي

من جهة أخرى، تتحضر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للقاء جمهورها في سورية من خلال حفل غنائي، ستحييه في فندق شيراتون دمشق، بتاريخ السادس عشر من شهر تموز/ يوليو الجاري.