أحمد سعد يهدي شيرين عبد الوهاب إحدى أغانيها الخاصة

فن ومشاهير

أحمد سعد يثير الجدل بإهدائه أغنية براجع نفسي للفنانة شيرين عبد الوهاب: من الغباء إنك تعيش زي الملاك بين البشر

12 تموز 2021 14:33

شدد الفنان المصري أحمد سعد على ضرورة تماسك مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب والصحوة مما ألمَّ بها مؤخراً بـ فعل التسريبات الصوتية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي أكد بأن نجله يسيطر على شيرين وحياتها الخاصة والعملية.



أحمد سعد

وأطل النجم الشهير المعروف بـ صداقته القوية وعلاقته الوطيدة مع عبد الوهاب، في فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهر فيه وهو يدندن كلمات أغنيتها الشهيرة " براجع نفسي"، وتحديداً المقطع الذي يقول:

" مش هـ فضل كده على طول.. مش هاستنى العمر يعدي.. أنا مش هـ سكت لازم أقول.. زي ما هاخد زي ما هـ أدي.. لازم أصلح كل شيء فيا انكسر.. ومن الغباء أنك تعيش زي الملاك بين البشر..".


وأهدى سعد مواطنته هذا الجزء من أغنيتها، وذلك من خلال تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور، جاء فيه:" براجع نفسي.. إهداء إلى شيرين عبد الوهاب.. أغنية شيرين عبد الوهاب.. إهداء مني لها".

وتفاعل متابعو الفنان المصري مع منشوره بشكل إيجابي كبير، والذين انقسموا في تعليقاتهم بين من أشاد بصوته وأدائه وبين من وجد في هذا الإهداء رسالة منه لها للبدء من جديد وإعادة حساباتها و ترتيب أولوياتها في الحياة.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

تجدر الإشارة إلى أن سعد انفصل مؤخراً عن خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني في سرية تامة، وذلك بعد عشرة أشهر من إعلان خطوبتهما.

وأكدت بعض وسائل الإعلام الخبر على الرغم من عدم تعليق الثنائي عليه أو المجاهرة به، واستندت الصحف في تحليلاتها حول انفصال سعد وبسيوني إلى حذف الأول متابعته لحساب خطيبته بالتزامن مع إلغائها متابعتها له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إضافة إلى حذفهما جميع الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما خلال الأشهر العشر الماضية.

ورصدت المصادر قيام عارضة الأزياء المصرية بـ تغيير حالتها الاجتماعية على فيسبوك من مخطوبة إلى عزباء، وهو ما أكد التكهنات الدائرة حول انفصالهما عن أحمد سعد.

وذلك إلى جانب إلتزام كل منهما الصمت حيال خبر انفصالهما وعدم التعليق عليه، وهو على عكس أسلوبهما المعتاد، حيث كانا يحرصان على تكذيب تلك الأخبار.