هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة بـ فيديو جديد: يقولون تنقز ترى اللي على راسه بطحة يحسس

13 تموز 2021 11:46

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي غضب محبي مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، بعد خروجها وتعقيبها على تصريح الأخيرة حول الأشخاص الذين يطلقون رسائل مبطنة وتلميحات بحق أصدقائهم، عقب تدهور علاقتهم وانفصالهم جراء الظروف والمواقف.



هيا الشعيبي

وأوضحت الفنانة الكويتية في فيديو جديد، أطلت به على متابعيها عبر تطبيق سناب شات، أن ظهورها هذا رداً على من يتحدثون عنها ويشيرون إليها بالقول أنها " تنقز".

وقالت:" على طاري الناس اللي يقولون تنقز تنقز.. والله إذا أنتم تحسون الحكي عليكم هذا شيء ثاني.. أنتم اللي تقولون اللي على راسه بطحة يحسس.. أنتم".

وتابعت:" والله فيه ناس صدق خدعونا بـ الرزانة والدرابة والطيبة وفجأة يطلعون عقرب رمل.. يطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. صح نحن لسان بس قلب أبيض ما نكذب وما نطق.. وما ناخذ فلوس ما هي فلوسنا.. نحن نخاف الله.. نحن ما نمثل على الناس الرزانة والهدوء وإن نحن ثقال من المجتمع..".


وأضافت:" شو السالفة كل ما نزلنا شي على بالهم عليهم.. أنتم حاسين إنه عليكم كيفكم.. وأصلاً ما حد يحس الشيء عليه إلا إذا هو مسويه.. ترى أنا مو فاضية عندي زوجي وأهلي وعيالي الله يخليهم لي.. نحن ما نمثل الثقالة ومن وراء التلفون نحكي.. خليني ساكتة أحسن..".

واستطردت:" الواحد يكبر يعقل ويكبر يدبر.. أنا شخص إنسانة أهذر بس قلبي طيب.. ماشية بخاطري نشمية.. خافوا من سكوتي وعيشوا حياتكم.. ليش تدققون على اللي نسويه.. أنتم مو اخترتم هـ الحياة خلاص عيشوها.. ترى نحن مو فاضيين.. الله يعين الجميع..".

وجاء كلام النجمة الكويتية بـ التزامن مع انتشار أخبار حول زواج إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر، وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول صدق الخبر واعتبروا هجوم هيا الشعيبي على الفضالة مبرراً، وفي التعليقات:" أشوف هيا تقول اليوم ما دشيت بيوت وخربتها أها هذي السالفة".


مسلسل عمارة هب الريح

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة هيا الشعيبي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " بناية هب الريح" وهو قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار ومن إخراج محمود دوايمة.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" الفنان عباس النوري، النجمة جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني"، وعرض العمل على شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.