نادي إنتر ميلان الإيطالي يعلن عن قميصه الجديد .. صور وفيديو

رياضة

نادي إنتر ميلان الإيطالي يعلن عن قميصه الجديد .. صور وفيديو

13 تموز 2021 19:23

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن قميصه الذي سيرتديه خلال مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "سيري-آ" للموسم المقبل 2021-2022، والمقرر انطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

ويعتبر الشعار الجديد لفريق الإنتر الذي تم الإعلان عنه في شهر أبريل الماضي، أحد أبرز معالم القميص الجديد الذي سيتم خوض به مباريات الموسم القادم.   


وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر الانفصال عن المدرب أنطونيو كونتي؛ بعدما أراد الحصول على عدد من التعاقدات الجديدة، ومشروع واضح للفوز مرة أخرى باللقب، مما تسبب بخلافات مالية مع إدارة النيراتزوري.



ليقرر بعدها النادي التعاقد مع مديره الفني الجديد سيموني إنزاجي، مدرب فريق لاتسيو السابق.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي :""جماهير الإنتر كثيرة ودافئة، لقد رأيتهم في جميع أنحاء إيطاليا هذا الصيف، أعلم أنهم سيكونون قريبين منا طوال الموسم".

وعن تدريب الإنتر، أشار إنزاجي :"سيكون تحديًا محفزًا، أظهروا لي على الفور أنهم يريدونني بشدة، لدينا السكوديتو على صدرنا وسنفعل كل شيء للدفاع عنه، أغتنم هذه الفرصة لتهنئة النادي وكونتي والأولاد على هذا السكوديتو الذي طال انتظاره".

وتابع إنزاجي قائلا :"في الوقت الحالي، انتقل القليل في الميركاتو لحظة حساسة للجميع، لقد تم اقتراح رحيل الحكيمي بالفعل، لقد وعدني النادي بفريق تنافسي وقوي مثل العام الماضي، هناك حديث يوميًامع الإدارة، ونعرف أين النواقص".

وأشار إنزاجي قائلا :"نريد الدفاع عن لقب السكوديتو الذي فزنا به للتو ونقدم أداء أفضل في دوري الأبطال، قرأت أن إنتر لم يذهب إلى الدور الثاني من الأبطال منذ موسم بينيتيز وليوناردو.، وهذه رغبة كبيرة لناد مثل إنتر، أريد أن أعطي الاستمرارية من خلال محاولة تحقيق الأهداف التي ذكرناها سابقًا، الدفاع عن السكوديتو والمضي قدمًا في دوري الأبطال".

والجدير ذكره أن نادي إنتر ميلان الإيطالي توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي، بعد وصوله إلى 91 نقطة، ليكسر هيمنة يوفنتوس على اللقب منذ سنوات عديدة.

النهضة نيوز _بيروت