أحمد الفيشاوي يستعين بـ عبد الباسط حمودة للسخرية من محمد رمضان

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يستعين بـ عبد الباسط حمودة للسخرية من محمد رمضان والجمهور: عاملك عقدة

15 تموز 2021 14:00

تعرض الفنان المصري أحمد الفيشاوي لهجوم لاذع من قبل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، إثر مشاركته الفـ فيديو الترويجي لأغنية " جو البنات" أحدث أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية.



أحمد الفيشاوي

وفي تفاصيل الخبر، سخر الفيشاوي من مواطنه النجم المصري محمد رمضان، بعد طرح الأخير الفيديو الترويجي الخاص بـ جديده الفني " جو البنات"، والذي أطل به من داخل حمام السباحة، وهو يرتدي نظارات شمسية سوداء ويحمل في يده كوب قهوة رسمت عليه صورته.

إذ شارك الأول المقطع المرئي عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، واستبدل صوت ارمضان ومطلع أغنيته جو البنات بـ أغنية " أنا مش عارفني" للفنان عبد الباسط حمودة والذي يعد من أشهر مطربي الأغنية الشعبية في مصر.


وتفاعل متابعو الفيشاوي مع منشور بـ السلب، إذ وجد معظم النشطاء أن ما أقدم عليه غير مبرر ولا يندرج إلا في خانة الغيرة والعداء، وفي التعليقات:

" أعداء النجاح بقى"، و" وأنت متضايق ليه"، و" روح أرسم لك تتوهاية"، و" نمبر وان عاملك عقدة"، و" أنت عيل مهوي وعندك عطل روح صلحه وتعالى"، و" فارغ وفاضي بقى مش لاقي حاجة تشغلك"، و" مش ظريف بصراحة"، و" إيه الغرض إنك تنشر فيديو ليه على صفحتك مش فاهم إيه الغرض من كده".


أحمد الفيشاوي متهم باستغلال أزمة ياسمين عبد العزيز

وأتى منشور النجم المصري بعد أيام قليلة من مشاركته صورة جمعته بـ عاملته المنزلية وابنة زوجته ندى كامل، وذلك بالتزامن مع انتشار شائعات حول تعذيب الفنانة ياسمين عبد العزيز لعاملتها المنزلية.

وهو ما أثار غضب النشطاء عبر السوشيال ميديا الذين رأوا في منشوره استغلالاً منه لأزمة مواطنته للصعود ولفت الأنظار إليه، لاسيما وأنه وجه كلمة شكر لعاملته وذكر احترام ومحبة والده الراحل فاروق الفيشاوي لها ولاخلاصها وتفانيها في عملها لديهم.

أعمال أحمد الفيشاوي

تجدر الإشارة إلى أن النجم الشاب ينتظر حالياً عرض فيلمه السينمائي " قمر 14" الذي خاض بطولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

ويذكر أن أحمد الفيشاوي انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في بطولة فيلم" 30 مارس" إلى جانب مجموعة من الفنانين، ومن أبرزهم:" دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.