نادين نجيم تنتقد المجتمع الذكوري وتتهمه بعدم الوفاء

فن ومشاهير

نادين نجيم تنتقد المجتمع الذكوري وتتصدر مؤشرات غوغل

15 تموز 2021 16:41

انتقدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم المجتمع الذكوري، وأعربت عن استيائها الكبير لخلوه من صفة الوفاء وعدم التزام الجنس الآخر بـ بوعوده ومسؤولياته، في رسالة مقتضبة شديدة اللهجة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



نادين نجيم

وفاجأت الممثلة الشهيرة متابعيها عبر التطبيق الشهير بـ هجومها على المجتمع الذكوري، قائلة:" الوفاء غالٍ جداً فلا تتوقعه من رخيص.. تباً لـ مجتمع ذكوري خالٍ من الرجال".

وأثارت نادين تساؤلات جمهورها حول مقصدها من الجملة الواردة أعلاه وتكهناتهم حول تعرضها لموقف معين معين ونشوب خلاف بينها وبين طليقها المهندس هادي أسمر على الرغم من حرصها على عدم استقبال أي تعليقات على المنشور من خلال إغلاق خاصية التعليق الملحقة بـ إعدادت حسابها في التطبيق.


وصعد اسم الفنانة اللبنانية إلى أعلى مؤشرات محرك البحث غوغل، بعدما ضجت صفحات السوشيال ميديا به وتم رصده كـ خبر فني من قبل المواقع وبعض وسائل الإعلام المقروءة.

وكانت نادين قد كشفت قبل فترة وجيزة أسباب انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، وقالت في لقاء تلفزيوني أنها اتخذت قرار الطلاق من والد أبنائها بعد محاولاتها المتكررة في إحياءعلاقتها الزوجية والاستمرار بها، مؤكدة أن السبب الرئيسي الذي دفعها لطلب الانفصال، هو عدم فقدانها للسعادة.

مسلسل صالون زهرة

وعلى الصعيد الفني، تصور النجمة الشهيرة حالياً مشاهدها في مسلسل "صالون زهرة" وهو من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وتخوض نادين نجيم بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان".

وبحسب بعض وسائل الإعلام من المقرر عرض العمل خلال شهر آب/ أغسطس المقبل، دون أي تأكيدات تذكر من صناع العمل حول الأمر، ويتناول العمل في قصته تداعيات انفجار مرفأ بيروت على صالون تزيين نسائي يحمل اسم " صالون زهرة"، إثر تأثره بعصف الكارثة وذلك ضمن إطار اجتماعي كوميدي، يندرج في إطار الكوميديا السوداء.

والجدير بالذكر أن مسلسل " صالون زهرة" يجمع للمرة الثانية الفنانة نادين نجيم بـ النجم معتصم النهار، بعد تعاونهما قبل عامين في مسلسل " خمسة ونص".