خمسة أطعمة تساعد على تحسين حجم القضيب

علوم

العضو الذكري.. خمسة أطعمة تساعد على تحسين حجم القضيب

18 تموز 2021 20:31

بالنسبة لأولئك الذين لديهم حجم رجولة أصغر، فإن حبوب التقوية الموجودة في السوق هي ما يلجأون إليه، ولكن ما لا يعرفه معظم الناس هو الطريقة "الطبيعية" للحصول على زيادة في حجم القضيب" العضو الذكري" ليصل إلى 17 سنتيمتر المطلوبة وهذا يشمل أيضاً محيطها.



نقدم لك خمس أطعمة تساعد على زيادة حجم قضيبك:

1_ البصل:

تظهر الأبحاث أن البصل مفيد لتدفق الدم بشكل صحي في جميع أنحاء الجسم إلى القلب، وعلاوة على ذلك، فإن استهلاك البصل يساعد على منع تخثر الدم، لكن ما لا يدركه الناس في الغالب هو أن البصل لا يساعد فقط في تدفق الدم إلى القلب، ولكن أيضاً إلى القضيب.

2_ الموز:

وفقاً لمعظم الدراسات، يمكن للرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة زيادة حجم قضيبهم ببضعة سنتيمترات، حيث تحتوي هذه الفاكهة على البوتاسيوم وهو أمر أساسي لصحة القلب والأوعية الدموية، كما يقلل الموز من مستوى الصوديوم في الجسم، وهو ضار للغاية بجسمك، ومن المعروف أيضاً أنه يحسن الدورة الدموية في الجسم.

يعتبر القلب السليم والدورة الدموية السليمة من العوامل الرئيسية التي تساعدك على تحقيق انتصاب أكبر، لذلك استهلك الموز بانتظام لتحقيق النتائج المرجوة في فترة زمنية أقصر.

3_ السبانخ:

هذا النبات المزهر الصالح للأكل من أصل فارسي هو غذاء طبيعي لتكبير القضيب، وهو مصدر قوي للمغنيسيوم الذي يوسع الأوعية الدموية لتدفق الدم السلس في القضيب، ويمكن أن يساعدك الاستهلاك المنتظم للسبانخ بسهولة في زيادة حجم القضيب ومحيطه.

4_ سمك السلمون:

كما تطرقنا في حالة البصل، ثبت أن الأطعمة التي تولد تدفق صحي للدم تساعدك على تحقيق انتصاب أكثر صلابة.

وأكل السلمون ليس استثناء، فهو غني بأوميغا 3 والزيوت الدهنية الأخرى، كما يعتبر سمك السلمون مفيداً لتسييل الدم، والذي بدوره يساعد على توليد تدفق دم أكثر صحة.

5_ البطيخ والجبس:

يحتوي الجبس على كمية عالية من الأحماض الأمينية سيترولين، مما يساعد في تعزيز حجم القضيب، حيث يتم تحويل الفاكهة إلى أحماض أمينية صديقة للقضيب والتي تحفز إنتاج أكسيد النيتريك، مما يزيد من تدفق الدم إلى القضيب، ويساعد في تمدد الأوعية الدموية، ويمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم للبطيخ والجبس الرجال بسهولة على اكتساب سنتيمترات إضافية.

Pulse Nigeria