مودل آش تفضح تواصل شهاب جوهر معها وطليقته تنشر فيديو لأبنائهما

فن ومشاهير

مودل آش تصدم المتابعين بتواصل شهاب جوهر معها وأبناء الأخير يظهرون عبر السوشيال ميديا.. فيديو

21 تموز 2021 15:26

فاجأت المدونة السعودية آش Ash المتابعين بـ فيديو قصير، كشفت فيه عن تواصل الفنان الكويتي شهاب جوهر معها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مودل آش تفضح شهاب جوهر

واستعرضت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية المحادثة على العلن في فيديو قصير، أطلت نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، حيث كشفت عن تغزل شهاب بها على الخاص من خلال إرساله كلمة " منورة".

وانصبت تعليقات النشطاء الذين تداولوا المقطع المصور عبر الحسابات الناشطة على التطبيق في خانة الانتقاد حيث انقسموا بين مهاجم للمدونة الشابة بـ اعتبارهم كلمته عادية جداً وبين منتقد له ولذوقه بـ النساء.


وجاء في التعليقات:" عيب عليها هـ الحركات"، و" حامت كبدي اشبيها مرخصة نفسها قمة القرف وتحسب نفسها حلوة لمن يتجمعون عليها رجال أو يتحرشون فيها.. الله لا يبلانا"، و" واضح ذوقه تبن"، و" ما تزوجها انقهرت متل غيرها من ارتباطه بـ ملكة التلفزيون والمسرح أم فجر"، و" كنت شاكة إن شهاب ما عنده ذوق بس الحين تأكدت".

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه ومن خلال تدقيق موقع النهضة نيوز في المحادثة، فإن تاريخها يعود للعشرين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

أبناء شهاب جوهر

وفي السياق نفسه، نشرت السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر مساء يوم أمس الثلاثاء، مقطع فيديو لأبنائهما الثلاثة، أطلوا خلاله بـ ملابس العيد وقدموا تحية العيد للجمهور وباركوا لمتابعي والدتهم بـ عيد الأضحى المبارك.

بينما أرفقت الزوجة السابقة للنجم الكويتي المنشور بـ تعليق مقتضب، وجهت من خلاله معايدة لكل محبيها على سناب شات، قائلة:" كل عام وأنتم عيدي.. كل عام وأنتم بخير حبايبي.. كل عام والجميع بـ ألف خير..".


طليقة شهاب جوهر

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الكويتي تعرض مؤخراً لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب التعليق الأول الذي خرجت به طليقته بعد تسريب خبر زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة وتأكيده للأمر.

حيث اتهمه البعض بـ هدم استقرار عائلته، فيما حمّل البعض الآخر الفنانة الكويتية مسؤولية زعزعة استقرار عائلته واتهمها آخرون بخطفه من زوجته وأطفاله.

وهو ما ردت عليه إلهام الفضالة بـ تعقيب صغير، أرسلته للإعلامية مي العيدان قبل أن تخرج في فيديو وتأكد على أنه كان منفصل قبل ارتباطهما وتأكدت من الأمر بنفسها.