كريستيانو رونالدو متغزلا بصديقته جورجينا: ملكتي الجميلة

رياضة

كريستيانو رونالدو متغزلا بصديقته جورجينا: ملكتي الجميلة

22 تموز 2021 21:32

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة :

ظهر النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، في إطلالة بيضاء، خلال قضاء إجازته الصيفة وقبل الانضمام لفريقه الإيطالي استعدادا للموسم الجديد.

ونشر كريستيانو رونالدو صورته مع جورجينا، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: " My beautiful queen".. أي "ملكتي الجميلة"، مع وضع إيموشن قلب أحمر.

يذكر أن النجم كريستيانو رونالدو شارك مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المنتهية، لكن ودع منافساتها من دور الـ 16 أمام بلجيكا.

والجدير ذكره أنه من المتوقع عودة كريستيانو رونالدو إلى مران يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل، و من الممكن مشاركة رونالدو فى ودية يوفتوس أمام مونزا، والمقرر لها 31 يوليو الجارىدي، التى سيتم إقامتها من أجل إحياء كأس بريطانيا.

النهضة نيوز بيروت