القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

24 تموز 2021 06:40

يستضيف استاد سابورو دوم في العاصمة اليابانية طوكيو لقاء منتخب مصر أمام منتخب الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة، بمنافسات كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

يدخل منتخب مصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن خطف تعادلا ثمينا أمام إسبانيا بطل أوروبا في لقاء الجولة الأولى .

وسيسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على الأرجنتين من أجل المنافسة بقوة على اقتناص إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

وقال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري إنه تابع مباراة الأرجنتين وأستراليا لتقييم المنتخبين قبل مواجهتهما في الجولتين الثانية والثالثة.

وأوضح أن منتخب مصر جاهز لخوض المواجهة القادمة ضد الأرجنتين، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يدرك جيدا أن المنافس سيبحث عن تعويض خسارته في الجولة الأولى.

في المقابل، ظهر المنتخب الأرجنتيني بمستوى باهت غير متوقع أمام أستراليا وتلقى الهزيمة بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى يوم الخميس الماضي.

وتعرض منتخب الأرجنتين لضربة قوية بعد طرد لاعبه فرانسيسكو أورتيجا خلال لقاء أستراليا، مما أسهم بشكل كبير في الخسارة أمام أستراليا 2-0 بحسب تصريحات المدرب فرناندو باتيستا لوسائل الإعلام عقب اللقاء.

علما أن راقصي التانجو سبق وحققوا ذهبية الأولمبياد في 2004 و2008 بخلاف الحصول على فضية دورة 1996 بعد الخسارة أمام نيجيريا.

وقال باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن فريقه مطالب بالتحلي بالهدوء والعودة للأداء المتوقع منهم والاستعداد بقوة لمواجهة مصر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

والجدير ذكره أن موعد المباراة الساعة العاشرة والنصف صباح غد الأحد .

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _بيروت