منة فضالي تصير الجدل بعدة تصريحات حول الاغتصاب الزوجي والحجاب وياسمين صبري

فن ومشاهير

منة فضالي تثير الجدل بـ حديثها عن الاغتصاب الزوجي وحجاب حلا شيحة وأداء ياسمين صبري

24 تموز 2021 12:25

فجرت الفنانة منة فضالي ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية، بـ إطلاقها عدة تصريحات جدلية، تطرقت فيها للحديث عن الاغتصاب الزوجي والحجاب إلى جانب تقيمها قدرات زميلتها ياسمين صبري وأدائها الفني



منة فضالي

وفي التفاصيل، تصدرت النجمة منة فضالي قائمة التريند في منصة تطبيق تويتر ومؤشرات محرك البحث غوغل، عقب حلولها ضيفة على " برنامج الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس على شاشة قناة الرشيد العراقية.

الاغتصاب الزوجي

وأكدت الممثلة الشابة في معرض ردها حول رأيها بـ مفهوم الاغتصاب الزوجي، أنها ليست على اطلاع على تفاصيل هذا المصطلح وليست ملمة بتفاصيله، وعليه لا تستطيع الاعتراف به أو نفيه على العكس زميلتيها الفنانة سمية الخشاب التي هاجمت مبرري فعل الاغتصاب الزوجي، والنجمة دينا التي خالفتها بـ نفي وجوده.


ياسمين صبري ومي عمر

وأشارت في معرض ردها على سؤال مقدم البرنامج حول أداء الفنانة ياسمين صبري التمثيلي، بالقول أنها ترى فيها أنثى جميلة ولكنها ضعيفة في التمثيل وتحتاج للعمل على نفسها.

وردت على سؤال مضيفها حول ياسمين صبري ومي عمر اللتين سبقتاها في العمل بـ مجال التمثيل، قائلة:" مي وياسمين ظهروا بعدي.. ولكن من الممكن أن زوج ياسمين ينتج لها.. أما مي عمر فـ لها فترة تعمل منذ مسلسل الأسطورة..".

وتابعت:" أرى ياسمين سيدة جميلة.. ولكن ممثلة ضعيفة وتحتاج للعمل على نفسها.. فـ الجنال ليس كل شيء.. شاهدت عملاً واحداً لها.. وشعرت بـ أنها ضعيفة.. ولكنني أحببت شكلها والموضوع ليس أنها نالت شهرة أكبر من حجمها.. ولكن نستطيع القول بأن هناك أشخاص تشتري الشهرة وهم كثر.. مثلما هناك ناس تشتري المتابعين واللإعجابات".


حجاب حلا شيحة

وحول رأيها بـ خلع مواطنتها حلا شيحة لـ الحجاب ومن ثمة ارتداءه، قالت بأنها " حرة" ومن الممكن ألا تكون مقتنعة بذلك ومعتدية في صميم نفسها وأنها وضعته بسبب شريكها، موضحة أنها وضعت في موقف مشابه في السابق، ولكنها رفضت الأمر كونه اشترط عليها لاتمام الارتباط.

وأوضحت أنها ترى الحجاب فرضاً على المسلمين ولكنها كـ منة ضد ارتداءه بدون قناعة أو لارضاء أحد ومن ثم خلعه.

أعمال منة فضالي

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي2021، من خلال مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد داش،" وغيرهم.