منة عرفة تغازل محمود المهدي والأخير يرد

فن ومشاهير

منة عرفة تتصدر برسالة غزل علنية إلى زوجها محمود المهدي.. شاهد ردة فعل الأخير بالـ صورة

24 تموز 2021 12:47

جذبت الفنانة المصرية منة عرفة أنظار النشطاء إليها واستقطبت تفاعلهم، بعد مشاركتها على INSTAGRAM صورة جديدة جمعتها بـ زوجها الفنان محمود المهدي، وتغزلها به في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور.



منة عرفة

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة الشابة خلال الساعات القليلة الماضية، صورة جمعتها بـ زوجها من كواليس أجواء احتفالهما بـ العيد، معلقة عليها بالقول:" وإني أراك بـ عين قلبي جنة.. يا من بك مر الحياة يطيب..".

ليصفها زوجها محمود المهدي بعد ذلك بـ العوض الرباني الذي ناله بعد صبر، وذلك في معرض رده على منشور الغزل، حيث قال:" وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر".

وتفاعل النشطاء مع غزل الثنائي المتزوج حديثاً، حيث انقسمت تعليقاتهم بين متغزلٍ وداعٍ لهما بدوام الاستقرار والحب، وجاء في التعليقات:" قمرات"، و" حلوين أوي"، و" ربنا يخليكم لبعض"، و" ما شاء الله ربي يخليكم لبعض"، و" منورين"، و" حلوين"، و" الله يبارك عليكم"، و" والله العسل كبرت وبقت عروسة"، و" موفقين".


حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

وكان النجمين المصريين، قد احتفلا بـ عقد قرانهما في مطلع شهر تموز/ يوليو الجاري، وزفَّ المهدي الخبر من خلال مشاركته صورة وثق فيها تشابك أيديهما مع يد الشيخ وتغطيتهم بـ قطعة قماشية بيضاء، مؤكداً أنه تم عقد قرانهما وأنهما يتحضران للاحتفال بزفافهما بعد عرض فيلمهما السينمائي 666.

حيث كتب على المنشور:" الحمد لله تم كتب الكتاب.. بحضور أفراد العائلة فقط.. وهـ نعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666...".

تجدر الإشارة إلى أن منة تحفظت لفترة من الزمن على خبر ارتباطها بـ المهدي على الرغم من إعلانها خبر خطوبتها في منشور قصير، ضمنته بـ صورة بطاقة احتفالية نُقش عليها رسم عروسين، مرفقة إياها بتعليق قصير، جاء فيه:" تمت خطوبتي".

فيلم 666

الجدير بالذكر أن منة عرفة وزوجها محمود المهدي، ينتظران حالياً عرض فيلمها السينمائي 666، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وخاضت بطولته منة عرفة إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور".