ليليا الأطرش تشتم المتابعين خلال حفل الفنان وائل كفوري والجمهور يتهمها بـ الثمالة

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تشتم المتابعين خلال حفل الفنان وائل كفوري والجمهور يتهمها بـ الثمالة

24 تموز 2021 16:46

تعرضت الفنانة السورية ليليا الأطرش لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، إثر تداول شريط البث المباشر الذي خرجت به من حفل الفنانين اللبنانيين ملحم زين ووائل كفوري، والذي سُمع فيه صوتها، وهي تهاجم منتقديها خلال البث بـ كلمات نابية، وهو ما دفع الجمهور لانتقادها واتهامها بـ شرب الخمر حد السكر.



ليليا الأطرش

وأطلت النجمة الشهيرة بـ أدائها شخصية " لطفية" بـ مسلسل " باب الحارة" في المقطع المرئي بحالة من فرط النشطاء والتهور وثُقل اللسان، حيث بدت وهي توجه الكاميرا على الفنان وائل كفوري، متغزلة به أثناء وقوفه على المسرح.

قبل أن تهاجم منتقدي طريقة حديثها وحالة عدم الاتزان التي تجلت واضحة في أسلوبها بـ ألفاظ غير محببة، قائلة:" تضرب أنت والشرب.. لابقى تشرب.. أنا عم ورجيكم وائل كفوري.. ولك أنتم إذا بصح لكم تجوا تسهروا عليه.. بدكم مية سنة..".


وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مدافع عن النجمة السورية بـ اعتبارهم أنها حرة في عيش حياتها ولا يصح لأحد فرض قيود عليها، وبين منتقد لأسلوب كلامها والمظهر الذي خرجت به، معتبرين أنه انتقص من شأنها وقيمتها الفنية التي لطالما كانت جيدة على الصعيد الفني والشخصي، فيما أكد البعض الآخر على أنها ثملة نتيجة شرب المشروبات الكحولية.

من جهتها لم تعلق الفنانة الشابة البالغة من العمر تسعة وثلاثين عاماً على الفيديو المتداول، ولكن من خلال التدقيق، ظهر أنها شاركت حقاً مجموعة من الفيديوهات التي توثق حضورها حفل النجمين وائل كفوري وملحم زين الذي أقيم يوم أمس الجمعة في مدينة دبي.

أعمال ليليا الأطرش

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة الشورية المقيمة في لبنان، غابت عن موسمي دراما رمضان 2020/2021 دون توضيح الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها الفنية، مسلسل " ببساطة" الذي شاركت في لوحاته التي عرضت عام 2019 ومسلسل " حرملك" الذي خاضت بطولته إلى جانب تخبة من نجوم الفن والدراما السورية والعربية، نذكر منهم:" باسم ياخور، أحمد الأحمد، درة، صفاء سلطان، سلافة معمار، محمد خير الجراج، سامر المصري، طلال مارديني" وغيرهم.